محافظ ذي قار يعلن عن خطة امنية لعيد الفطر المبارك بمشاركة ٢٤ الف عنصر امني

مكتب اعلام محافظ ذي قار

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ،الخميس، عن خطة امنية لعيد الفطر المبارك يشارك فيها اكثر من ٢٤ الف عنصر من منتسبي الشرطة والاجهزة الامنية الساندة لها ، مبينا ان الخطة تهدف لتعزز الاستقرار الامني وتأمين حماية الأماكن العامة ومدن الالعاب والمتنزهات والاسواق.
واوضح الناصري ان "اللجنة الامنية العليا في المحافظة وبالتنسيق مع قيادة عمليات الرافدين وقيادة شرطة ذي قار والاجهزة الامنية الاخرى الساندة لها  اعدت خطة امنية خاصة بعيد الفطر المبارك تتضمن تكثيف الجهود الامنية في الميادين العامة والاسواق والحدائق والمتنزهات والمزارات والمراقد الدينية والاماكن الترفيهية التي يرتادها المواطنين ".
واشار محافظ ذي قار الى مشاركة اكثر من ٢٤ الف عنصر من منتسبي الشرطة والاجهزة الامنية في تنفيذ مفردات الخطة الامنية المعتمدة في المحافظة. 
واضاف ان "توفير الامن والاستقرار مهم واساسي في تهيئة الاجواء المناسبة للعمل في جميع الجوانب الحياتية وهو يستدعي جهود استثنائية في تامين الاجواء المناسبة للاحتفال بالاعياد والمناسبات".
واكد محافظ ذي قار على اهمية تعاون المواطنين في حفظ امن واستقرار المحافظة ، مبينا ان " المحافظة تكون امنة بتآزر أبنائها  وتعاونهم مع الاجهزة الامنية ".