محافظ ذي قار يعلن عن توزيع وجبة جديدة من الاراضي السكنية لاسر الشهداء والجرحى غداً الثلاثاء

مكتب اعلام محافظ ذي قار

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري  ،الاثنين، عن تجهيز وجبة جديدة من قطع الاراضي لتوزيعها على اسر الشهداء والجرحى في البطحاء والقلعة والفجر والنصر والطار غداً الثلاثاء ، فيما اشار الى شمول السجناء والجرحى وتقنيو التخدير في هذه الوجبة .
وقال محافظ ذي قار ان " اللجنة العليا لتوزيع قطع الاراضي السكنية ستباشر غداً الثلاثاء بتوزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي على اسر الشهداء والجرحى بواقع ٣٧٧ قطعة ارض سكنية في البطحاء و القلعة والفجر والنصر والطار".
واكد محافظ ذي قار "شمول شراح السجناء والجرحى وتقنيو التخدير ضمن هذه الوجبة اسوة بالوجبات السابقة التي توقفت بناء على توجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء".
واشار الناصري الى ان "المحافظة سوف تشرع بتوزيع قطع الاراضي على الشرائح المشمولة بقانون بعد ان حصلت موافقة الامانة العامة لمجلس الوزراء بذلك" لافتا الى ان هناك وجبة اخرى سوف توزع قريباً للناصرية والشطرة وسوق الشيوخ بعدد اكثر من قطع الاراضي".
يذكر ان محافظة ذي قار قد وزعت اكثر من ٣٤ الف قطعة ارض سكنية على مختلف الشرائح الاجتماعية ، فيما خصصت مقاطعات خاصة تضم اكثر من 15 الف قطعة ارض  للنقابات والاتحادات المشمولة بضوابط توزيع قطع الاراضي السكنية.