محافظ ذي قار يعلن عن اطلاق حملة خدمية في قضاء الرفاعي يوم غد الثلاثاء ، ويؤكد شمول وحدات ادارية اخرى بحملات مماثلة خلال الايام المقبلة

مكتب اعلام محافظ ذي قار

 اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين عن اطلاق حملة خدمية في قضاء الرفاعي ( 80 كم شمال الناصرية ) يشارك فيها عدد من الدوائر الحكومية العاملة بالمحافظة ، مبينا ان الحملة ستنطلق اعتبارا من يوم غد الثلاثاء تلبية  لمطالب الاهالي والمتظاهرين في قضاء الرفاعي.

واوضح الناصري ان " ادارة المحافظة ستقوم بالاشراف المباشر على حملة خدمية متكاملة لتحسين مستوى الخدمات وتلبية مطالب الاهالي والمتظاهرين في قضاء الرفاعي ".

منوها الى ان الحملة ستنطلق اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وتتضمن جهدا خدميا من الاليات ، ومعالجات للمشاريع المتلكئة ولاسيما الوزارية منها ، مبينا ان  الحملة الخدمية تشترك فيها عدة دوائر خدمية. 

لافتا الى انشاء قسم للكهرباء في قضاء الرفاعي ضمن الحملة المذكورة . 

واشار محافظ ذي قار الى ان الحملات الخدمية ستتواصل لتشمل وحدات ادارية اخرى في الايام القليلة المقبلة ، منوها الى ان الجهد الخدمي في الحملة سيعمل وفق توصيات لجان متابعة مطالب المتظاهرين التي شكلتها الحكومة المحلية مؤخرا لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بالأداء الاداري.

وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اكد الاسبوع الماضي حرص ادارة المحافظة على تامين الخدمات الاساسية المطلوبة لأهالي الرفاعي ، فيما تعهد بزيارة الرفاعي واداء مهام عمله من موقع ادنى وتنفيذ حملة خدمية تحت اشرافه المباشر. 

وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة خاصة بالمباشرة بمتابعة مطالب المتظاهرين ميدانيا في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة واعتبارا من يوم الاثنين ( 31 اب 2015 ) .

وكانت محافظة ذي قار قد شهدت خلال الاسابيع الماضية سلسلة من التظاهرات السلمية للمطالبة بتحسين مستوى الخدمات وتوفير فرص العمل ومحاربة الفساد وادخال اصلاحات ادارية وسياسية واقتصادية.