محافظ ذي قار يعلن انجاز 40 بالمئة من اعمال كورنيش الناصرية ، ويؤكد حرص ادارة المحافظة على توفير اماكن ترفيهية للمواطنين

مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد انجاز اكثر من 40 بالمئة من اعمال المرحلة الاولى من مشروع كورنيش الجزيرة وسط الناصرية ، وفيما اكد حرص ادارة المحافظة على توفير اماكن ترفيهية للمواطنين ، اشاد بدعم غرفة تجارة الناصرية للمشروع والعاملين فيه.
واوضح الناصري خلال متابعته اعمال كورنيش الناصرية التي رافقه فيها مدير بلدية الناصرية ورئيس غرفة تجارة الناصرية ان " الملاكات البلدية في مديرية بلدية الناصرية تمكنت من انجاز اكثر من 40 بالمئة من اعمال المرحلة الاولى بكورنيش الناصرية وبالامكانيات الذاتية للدائرة المذكورة".
مبينا ان "اعمال مشروع الكورنيش شملت حتى الان رفع التربة والانقاض وتطهير ضفاف النهر من النباتات الضارة وازالة التعارضات وتحديد مسارات خطوط الماء والكهرباء تمهيدا لاستبدال التربة والمباشرة بغرس الاشجار وشتلات الزينة ونصب العاب وتأثيث اماكن استراحة للعوائل والمواطنين".
واكد الناصري حرص ادارة المحافظة على توفير اماكن ترفيهية في المناطق والاحياء السكنية لتكون متنفسا لاهالي المحافظة .
واشاد محافظ ذي قار بمساهمة غرفة تجارة الناصرية ودعمها لمشروع كورنيش الناصرية والعاملين بالمشروع ، مشيرا الى ان ذلك يؤكد مدى التعاون بين ابناء المحافظة وهو ما يعزز معنويات العاملين بالمشروع ويدفعهم الى المزيد من العمل لتقديم الخدمات.
مؤكدا حاجة المحافظة لجهود جميع المواطنين والمؤسسات والمنظمات المدنية وتعاونها مع الدوائر الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات في ظل الازمة المالية الراهنة التي تمر بها البلاد.
وكانت ملاكات وكوادر وآليات بلدية الناصرية باشرت مؤخرا بتنفيذ اعمال المرحلة الاولى من مشروع انشاء كورنيش صوب الجزيرة الذي يشتمل على حدائق واماكن ترفيهية تمتد من جسر المرور السريع الكونكريتي حتى جسر عبور المشاة في مرحلتها الاولى .