محافظ ذي قار يطلق حملة لتأهيل وتأثيث متنزه صوب الجزيرة ، ويؤكد استكمال اعمال تأهيل متنزه صوب الشامية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء عن اطلاق حملة بلدية لتأهيل متنزه صوب الجزيرة وتأثيثه بالألعاب والمساطب وغرس المزيد من الاشجار وشتلات الزهور ، مؤكدا في الوقت ذاته استكمال اعمال تأهيل متنزه صوب الشامية بالإمكانيات الذاتية لبلدية الناصرية.
وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري على هامش جولته التفقدية لمتنزه صوب الجزيرة التي رافقه فيها مدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب عطشان ان "  الكوادر البلدية والفنية في مديرية بلدية الناصرية ستباشر بحملة بلدية لتأهيل متنزه صوب الجزيرة وصيانته وتأثيثه ضمن الامكانيات الذاتية للمديرية المذكورة".
مشيرا الى ان الحملة تتضمن تأهيل المتنزه وتأثيثه بالألعاب والمساطب وغرس المزيد من الاشجار وشتلات الزهور.
مؤكدا على اهمية تقديم الخدمات وتوفير الاماكن الترفيهية والمساحات الخضراء للاحياء والمناطق السكنية القريبة من المتنزه المذكور.
واكد محافظ ذي قار ان "اطلاق حملة تاهيل متنزه الجزيرة ياتي بعد ان استكملت الكوادر البلدية والفنية اعمال تاهيل متنزه الناصرية في صوب الشامية ، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها تلك الكوادر في تاهيل المتنزهات والحدائق العامة والمتنزهات".
وبدوره قال مدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب عطشان ان " السيد محافظ ذي قار اوعز لمديرية بلدية الناصرية بتنظيم  حملة لاعمار وتاهيل متنزه الناصرية الواقع في صوب الجزيرة ".
لافتا الى ان المدة المحددة لاستكمال المرحلة الاولى من حملة اعمار وتاهيل المتنزه تستغرق 60 يوما .
وكانت محافظة ذي قار اعلنت منتصف عام 2015 اطلاق مشروع لتاهيل وتطوير متنزه الناصرية في صوب الشامية واكدت ان اعمال المشروع الذي انجز مؤخرا تشمل اكساء الشوارع الداخلية للمتنزه واضافة العاب ترفيهية للاطفال واستحداث ساحات لاقامة المعارض الفنية وتاهيل البحيرات وتأثيث شاطي المتنزه بالمصاطب والنافورات فضلا عن توسيع المساحات الخضراء وزراعتها بالاشجار والزهور واعادة الحياة للبحيرات عبر رفدها باصبعيات من اسماك الزينة والانواع الاخرى من الاسماك العراقية .