محافظ ذي قار يشكل لجنة لمتابعة مطالب العاملين في مديرية المجاري

مكتب اعلام محافظ ذي قار

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاثنين، عن تشكيل لجنة مختصة لمتابعة مطالب اجراء وموظفي مديرية مجاري ذي قار وتعطل صرف اجورهم لأسباب تتعلق بوزارة المالية، مؤكدا اهمية تلبية مطالبهم للنهوض بواقع الدائرة الخدمية.

وقال يحيى الناصري خلال استقباله مجموعة من اجراء مديرية مجاري ذي قار بديوان المحافظة ان "الوضع الاقتصادي للبلد بدء يؤثر بشكل مباشر على المواطنين، ومنهم الاجراء اليوميين في الدوائر الخدمية المختلفة لان الاموال المخصصة  لهم متلكئة بشكل مستمر بسبب اجراءات وزارة المالية، ولكن هنالك امور كثيرة بالإمكان متابعتها للحصول على حقوقهم التي يضمنها القانون".

واضاف الناصري "اليوم استقبلنا مجموعة من اجراء وموظفي مديرية المجاري وناقشنا مشكلة تعطل صرف اجور الاجراء والقضايا الادارية المتعلقة بالعاملين بالمديرية، وشكلنا لجنة مختصة من داخل الدائرة لمتابعة اجراءاتهم "، مؤكدا "اهمية تجاوز كل ما يمكن ان يعرقل اداء العاملين في الدوائر الخدمية وتلبية كافة احتياجاتهم لديمومة سير العمل والنهوض بالخدمات التي تقدمها دائرة المجاري للمواطنين".

وكان العشرات من العاملين في دائرة مجاري محافظة  ذي قار تظاهروا اليوم الأثنين، مجددا  أمام مبنى ديوان المحافظة للمطالبة بأجراء تغيرات ادارية في  الدائرة وتعطل صرف اجور الاجراء اليوميين منهم.