محافظ ذي قار يشدد على ضرورة تعاون اهالي سيد دخيل لتلافي معوقات تنفيذ مشروع المجاري في مناطقهم ، ويؤكد تواصل العمل بالمشروع لحين انجازه

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
دعا محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين اهالي قضاء سيد دخيل الى التعاون مع الدوائر الخدمية والجهة المنفذة لمشروع مجاري سيد دخيل لغرض تلافي المعوقات والتعارضات التي تعرقل تنفيذه في بعض المناطق بالقضاء المذكور ، مؤكد تواصل العمل لاستكمال تنفيذ المشروع وانجازه ليقدم خدماته للمواطنين.
واوضح الناصري خلال اجتماع لمتابعة مراحل تنفيذ مشروع مجاري سيد دخيل الذي عقد في ديوان المحافظة وحضره عضوا مجلس المحافظة داخل راضي ونعمان الابراهيمي ومعاون محافظ ذي قار للشؤون الفنية وقائم مقام سيد دخيل ومدير دائرة المجاري ان " الاجتماع ركز على ايجاد المعالجات للمعوقات التي تعترض تنفيذ مشروع المجاري في قضاء سيد دخيل وقد تم التوصل الى اتفاق حول مواصلة تنفيذ المشروع في عدد من المناطق "، مشيرا الى ان اجتماع لاحق سيعقد قريبا مع اطراف اخرى من اهالي القضاء لايجاد الحلول للمعوقات التي تعترض تنفيذ المشروع في بقية المناطق.
وشدد محافظ ذي قار على ضرورة تعاون اهالي القضاء والعمل المشترك بين الدوائر المعنية لتتمكن الجهة المنفذة لمشروع المجاري من استكمال العمل وانجازه ليقدم خدماته للمواطنين.
مشيرا الى تعذر تقديم الخدمات وتبليط الشوارع للاحياء السكنية في القضاء قبل انجاز مشروع المجاري.
واشار محافظ ذي قار الى ان " قضاء سيد دخيل يتطلب المزيد من الخدمات كون الاهالي يواجهون مشاكل في الصرف الصحي وشحة المياه منذ عدة اعوام ".
منوها الى ان ادارة المحافظة تمكنت من معالجة جزء من مشكلة شحة المياه في عدد من مناطق القضاء المذكور في حين لازالت مشكلة المناطق الاخرى في طريقها للحل".