محافظ ذي قار يشارك في احياء ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار

شارك محافظ ذي قار يحيى الناصري،السبت، بإحياء الذكرى السنوية لاستشهاد المفكر محمد باقر الصدر ، الذي نظمه حزب الدعوة الاسلامية في ذي قار وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

وقال محافظ ذي قار خلال الحفل الاستذكاري الذي اقيم على قاعة بهو بلدية الناصرية وحضره عدد كبير من الشخصيات الرسمية والسياسية ان " احياء الذكرى السنوية لاستشهاد سماحة المجاهد والمفكر محمد باقر الصدر هو استذكار للمسيرة الجهادية التي اختطها الشهيد الصدر وفرصة لتعزيز اللحمة الوطنية في مواجهة الفكر الداعشي ".

واضاف ان " الجميع مدعون اليوم الى الالتفاف حول افكار الشهيد الصدر والاقتداء بتضحياته في سبيل اعلاء كلمة الحق ومحاربة التطرف والتعصب الذي يفرق وحدة الشعب والامة الاسلامية".

مبينا ان " السيرة الجهادية للشهيد الصدر حافلة بالعبر والدروس النضالية التي تجسد الثبات على المبادئ والتفاني والتضحية في سبيل نشر القيم والتعاليم الاسلامية السمحاء". 

وكان حزب الدعوة الاسلامية في ذي قار قد نظم حفلا استذكاريا في ذكرى استشهاد المفكر محمد باقر الصدر حضره محافظ ذي قار وعدد من النواب واعضاء مجلس المحافظة وكبار المسؤولين والقيادات الامنية بالمحافظة وقيادات وانصار حزب الدعوة وممثلين عن الاحزاب السياسية في المحافظة.