محافظ ذي قار يستقبل وفدا من اهالي ناحية الفهود ويعلن عن اطلاق حملة خدمية متكاملة الاسبوع المقبل

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاربعاء عن اطلاق حملة خدمية في ناحية الفهود ( 65 كم شرق الناصرية ) تشارك فيها عدد من الدوائر الحكومية العاملة بالمحافظة ، مبينا ان الحملة ستنطلق اعتبارا من الاسبوع المقبل تلبية  لمطالب الاهالي والمتظاهرين في الناحية المذكورة.
واوضح الناصري خلال استقباله وفدا من اهالي ناحية الفهود في مكتبه بديوان المحافظة ان " ادارة المحافظة ستقوم بحملة خدمية متكاملة لتحسين مستوى الخدمات وتلبية مطالب الاهالي والمتظاهرين في ناحية الفهود ".
منوها الى ان الحملة ستنطلق اعتبارا من الاسبوع المقبل وتتضمن جهدا خدميا من الاليات التابعة للدوائر الخدمية في اقضية ونواحي المحافظة.
واشار الناصري الى ان ناحية الفهود مدينة عريقة قدمت عبر تاريخها الطويل العديد من التضحيات من اجل تحرر البلاد ، وهي تستحق كل الدعم من الحكومة المحلية في ذي قار.
واكد محافظ ذي قار ان ادارة المحافظة ستعمل ما بوسعها للنهوض بمستوى الخدمات في الناحية المذكورة رغم ما تمر به المحافظة من ازمة مالية ناجمة عن عجز الموازنة الاتحادية.
 وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة خاصة بالمباشرة بمتابعة مطالب المتظاهرين ميدانيا في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة واعتبارا من يوم الاثنين ( 31 اب 2015 ) .