محافظ ذي قار يستقبل وفدا من اهالي حي أريدو ، ويؤكد استئناف العمل بالمشاريع المتوقفة حال اطلاق الاموال المخصصة لها

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
استقبل محافظ ذي قار يحيى الناصري ، وفدا من اهالي حي اريدو احد ضواحي مدينة الناصرية وبحث معهم عددا من القضايا الخدمية وامكانية استئناف العمل بالمشاريع المتوقفة نتيجة الازمة المالية التي تمر بها البلاد ، مؤكدا ان حي اريدو سيحض بالأولوية في مجال تنفيذ المشاريع الخدمية واستئناف العمل بالمشاريع المتوقفة حال اطلاق الاموال المخصصة لها من الحكومة الاتحادية.
وقال محافظ ذي قار خلال لقائه عددا من شيوخ ووجهاء واهالي  حي اريدو مساء امس الثلاثاء بمقر اقامته ان " حي اريدو من الاحياء الشعبية المهمة وذات الكثافة السكانية الكبيرة غير ان الكثير من المشاريع التي جرى تنفيذها في هذا الحي كانت من المشاريع المتلكئة في المرحلة الماضية".
واضاف الناصري ان" وفدا من اهالي حي اريدو طرح جملة من القضايا الخدمية ومشكلة المشاريع المتلكئة في الحي المذكور وقد وبينا لهم حجم الازمة المالية وتداعياتها على تنفيذ المشاريع لكن المحافظة عازمة على استكمال عملية تنفيذ المشاريع حال اطلاق الاموال المخصصة لها من الحكومة الاتحادية ".
واكد محافظ ذي قار ان حي اريدو سيحض بالأولوية في مجال تنفيذ المشاريع الخدمية واستئناف العمل بالمشاريع المتوقفة.
منوها الى ان محافظة ذي قار تمر حاليا في ازمة مالية حقيقية ادت الى توقف العديد من المشاريع نتيجة العجز المالي الذي تمر به البلاد.
 
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة خاصة بالمباشرة بمتابعة مطالب المتظاهرين ميدانيا في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة.