محافظ ذي قار يزور مكتب هيئة الحشد الشعبي ، ويؤكد حرص المحافظة على تامين متطلبات الحشد الشعبي ورعاية مقاتليه واسر الشهداء

 

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين حرص ادارة المحافظة على تامين متطلبات الحشد الشعبي ورعاية مقاتليه واسر الشهداء ، وفيما شدد على ضرورة تقديم كامل الدعم لتشكيلات الحشد الشعبي من قبل الحكومتين المحلية والاتحادية،  اكد ان ادارة المحافظة تعمل بالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي والقوات والاجهزة الامنية على ان يكون الحشد الشعبي جزءا اساس من المنظومة الامنية في المحافظة.
واوضح الناصري خلال زيارته لمكتب هيئة الحشد الشعبي في ذي قار ولقاءه مدير المكتب حسين مجيد ان " الحشد الشعبي  يشكل ركنا اساس من اركان العمليات الامنية والقتالية في عموم المدن العراقية ، وهذا ما يستدعي تقديم المزيد من الدعم والاسناد لهذه القوة القتالية المضحية والفاعلة في مواجهة الارهاب".  
وشدد محافظ ذي قار على ضرورة تقديم كامل الدعم لتشكيلات الحشد الشعبي من قبل الحكومتين المحلية والاتحادية وبما ينسجم مع تضحيات ابناء الحشد الشعبي الذين لبوا نداء المرجعية الدينية للدفاع عن الاراضي العراقية.
واضاف الناصري ان "ادارة المحافظة تعمل على ان يكون الحشد الشعبي جزءا اساس من المنظومة الامنية في المحافظة وهي تنسق مع هيئة الحشد الشعبي والقوات والاجهزة الامنية في هذا المجال".
مؤكدا حرص ادارة المحافظة على تامين متطلبات الحشد الشعبي ورعاية مقاتليه واسر الشهداء وتخفيف الاعباء عنهم، مشيدا في الوقت ذاته بدور الحشد الشعبي في تطهير المدن العراقية من دنس داعش والمجاميع التكفيرية.
وكان محافظ ذي قار قد التقى مدير مكتب هيئة الحشد الشعبي في ذي قار حسين مجيد وبحث معه جملة من القضايا المتعلقة بدعم عمل هيئة الحشد الشعبي ، وقد حضر اللقاء عضوة مجلس المحافظة هدى عبد الزهرة ومدير شؤون الامن الوطني في المحافظة .  
وكان اكثر من 15 الف متطوع من أبناء محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية (375 كم جنوب بغداد)، قد تطوعوا ضمن الحشد الشعبي خلال الأشهر الماضية، لدعم القوات المسلحة في قتال التنظيمات والمجاميع الإرهابية.