محافظ ذي قار يزور قواطع عمليات الرمادي وسامراء ويقضي أول أيام عيد الأضحى بين فصائل المقاتلين من ابناء ذي قار

مكتب إعلام محافظ ذي قار

تراس محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس وفدا رسميا وشعبيا لزيارة فصائل المقاتلين من الحشد الشعبي والقطعات العسكرية والامنية المرابطة ضمن قاطعي عمليات الرمادي وسامراء ، وامضى اليوم الاول من عيد الاضحى المبارك بين المقاتلين  من ابناء محافظة ذي قار المشاركين في القاطعين المذكورين ، كما شارك بتوزيع المساعدات العينية والغذائية التي قدمتها المحافظة لدعم المقاتلين.
وتفقد محافظ ذي قار والوفد المرافق له مواقع قتالية متقدمة ضمن قاطعي عمليات الرمادي وسامراء شملت مناطق الصقلاوية وناظم التقسيم والكرمة والقطعات المرابطة على حدود الفلوجة كما تفقد الفوج القتالي المكلف بحماية طوق مدينة سامراء .
ووزع الناصري مساعدات غذائية وعينية واضاحي العيد على المقاتلين في القاطعين المذكورين، كما تفقد المواكب الحسينية التي تدعم المقاتلين وتقدم الخدمات لهم والتقى بعدد من ابناء المحافظة المشاركين بإدارة تلك المواكب.
  وضم الوفد الرسمي والشعبي الذي وصل الى قاطع عمليات الرمادي يوم امس الاربعاء كل من محافظ ذي قار وعدد من رجال الدين وشيوخ العشائر والوجهاء والمسؤولين المحليين ومدير حقل نفط الغراف ستار الركابي.
وكان اكثر من 15 الف متطوع من أبناء محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية (350 كم جنوب بغداد)، قد شاركوا ضمن فصائل الحشد الشعبي لدعم القوات المسلحة في قتال تنظيم (داعش) الارهابي.
 
يذكر أن مراكز التدريب في محافظة ذي قار دربت أكثر من 48 ألف متطوع في الحشد الشعبي خلال المرحلة الماضية.