محافظ ذي قار يرعى مباراة بكرة القدم بين رواد ذي قار ورواد المنتخب الوطني

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
جرت اليوم الجمعة على ملعب سومر الرياضي مباراة بكرة القدم بين منتخب الرياضيين الرواد في ذي قار ومنتخب رواد المنتخب الوطني وانتهت المباراة  التي اقيمت برعاية محافظ ذي قار بنتيجة 3 - 1 لصالح منتخب الرياضيين الرواد في المنتخب الوطني.
وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري خلال المباراة التي حضرها رئيس رابطة الرواد العراقيين غالب الشطري وعضو مجلس محافظة ذي قار نعمان الابراهيمي وعدد من ممثلي الاندية الرياضية والاتحاد الفرعي لكرة القدم والمهتمين بالشان الرياضي ان" المباراة التي تقام هذا اليوم بين منتخب الرياضيين الرواد في ذي قار ومنتخب الرياضيين الرواد في المنتخب الوطني هي فعالية جماهيرية للاحتفاء بالرياضيين الرواد وتكريمهم على ما قدموه من انجازات رياضية في المحافل والملاعب الرياضية ".
واكد الناصري حرص ادارة المحافظة على دعم الرياضيين الرواد والشباب ، مشددا على ضرورة الاهتمام بالرياضيين الرواد وتقديم الدعم اللازم لهم من قبل وزارة الشباب والرياضة والجهات الاخرى المعنية بالشان الرياضي .
ومن جانبه قال رئيس رابطة الرياضيين الرواد في ذي قار سعد عبد الرزاق ان " المباراة اقيمت بمناسبة افتتاح رابطة الرياضيين الرواد في ذي قار بحضور السيد محافظ ذي قار ورئيس رابطة الرواد العراقيين الاستاذ غالب الشطري والاتحاد الفرعي لكرة القدم".
واضاف ان" هذه المباراة تذكر الاجيال بالدور الذي لعبته القامات الرياضية وتنبه المعنيين بالحركة الرياضية للرياضيين الرواد الذين افنوا زهرة شبابهم في الملاعب الرياضية من اجل العراق".
 
 وكانت  المباراة التي أقيمت برعاية محافظ ذي قار على ملعب سومر الرياضي قد انتهت بنتيجة 3 - 1 لصالح منتخب الرياضيين الرواد في المنتخب الوطني.