محافظ ذي قار يرعى حفل اختتام بطولة كرة السلة للشباب ويوعز بصيانة وتأهيل القاعة الرياضية وساحة تدريب الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
رعى محافظ ذي قار يحيى الناصري حفل اختتام بطولة كرة السلة للشباب الذي اقيم على قاعة الشهيد حيدر كامل برهان وشاركت فيها اندية الناصرية والفرات والقلعة والنصر ، واوعز خلال جولته التفقدية للمؤسسات الرياضية بصيانة وتاهيل القاعة الرياضية وساحة تدريب الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال محافظ ذي قار خلال حضوره المباراة النهائية التي اقيمت بين ناديي الناصرية والفرات وحضرها رئيس اللجنة الاولمبية في ذي قار قادر شمخي ورؤساء الاندية المشاركة وعدد من الرياضيين والمهتمين بالنشاطات الرياضية ان " ادارة المحافظة حريصة على دعم ورعاية النشاطات الرياضية ولاسيما الشبابية منها التي من شانها ان ترفد الحركة الرياضية بطاقات فتية ترتقي بالواقع الرياضي وتسهم في تحقيق نتائج متميزة في المحافل والمسابقات الرياضية".
وشدد الناصري على اهمية رعاية اللاعبين والرياضيين المتميزين في المحافظة والذين حققوا نتائج طيبة في المحافل الرياضية والبطولات المحلية والدولية والاقليمية وتحفيزهم على تحقيق المزيد من النجاحات ".
واوعز محافظ ذي قار خلال جولته التفقدية للمؤسسات الرياضية بصيانة القاعة الرياضية وساحة تدريب الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وكانت بطولة كرة السلة للشباب قد اقيمت على قاعة الشهيد حيدر كامل برهان برعاية محافظ ذي قار وشاركت فيها اندية الناصرية والفرات والقلعة والنصر وفاز فيها فريق نادي الناصرية.