محافظ ذي قار يدعو الدوائر الحكومية لتوظيف امكانياتها لتجاوز الازمة المالية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
دعا محافظ ذي قار يحيى الناصري ٬الخميس٬ الدوائر الحكومية لتوظيف امكانياتها في توفير الخدمات للمواطنين٬ مشيدا بالجهود المخلصة التي بذلتها كوادر البلديات لتاهيل معمل اسفلت الشطرة بعد اكثر من 15 عاما من التوقف .
وقال يحيى الناصري خلال حفل اعادة تشغيل معمل اسفلت الشطرة وبحضور مسئوولين محليين"نحتاج الي معالجات سريعة وايجاد حلول جديدة لتعزيز دور الدوائر الحكومية في توفير الخدمات للمواطنين وتجاوز اثار الازمة المالية التي طال امدها واصبحت توثر علي كافة اوجه الحياة بالعراق".
واشاد الناصري"بجهود مديرية البلديات باعادة تأهيل وصيانة وتشغيل معمل اسفلت الشطرة وبالجهود الذاتية بعد 15 عاما من التوقف وتم ترشيحه للشطب كليا من املاك البلدية في العام 2009 ، الا ان الجهود المخلصة اعادته للعمل  بعد الانتهاء من اعمال التاهيل والصيانة التي كلفت البلدية 90 مليون دينار عراقي".
وبين ان "المعمل وبعد تشغيله بطاقته الانتاجية الكاملة البالغة 50 طنا من الاسفلت سيكون قادرا على سد حاجة مدينة الشطرة من الاسفلت لاعمال الاكساء والترقيع".
واضاف "ان الدوائر المحلية مطالبه اليوم اكثر من السابق الى تفعيل دورها في توفير الخدمات للمواطنين عبر توظيف امكانياتها المحلية".