محافظ ذي قار يحضر احتفالية نقابة الصحفيين ويدعو لاعلام وطني قادر على مواجهة حملات الارهاب والتكفير

مكتب اعلام محافظ ذي قار
دعا محافظ ذي قار يحيى الناصري ٬ الثلاثاء٬خلال احتفالية نقابة الصحفيين الى تاهيل ودعم اعلام وطني حر قادر على صد موجات الارهاب الفكري٬ واشاد بالتضحيات التي قدمها الصحفيين في مواجهة داعش والارهابيين والتكفيريين.
وقال يحيى الناصري خلال حفل نظمته فرع نقابة الصحفيين في ذي قار بمناسبة يوم النصر الكبير على قاعة المركز الثقافي بالناصرية ان "الصحفيين كانوا السند الحقيقي لقواتنا  الباسلة في معركة الشرف والعزة بتقدمهم الصفوف ليكونوا عين الحقيقة للعالم كله عن وحشية تنظيم داعش الارهابي وخطورته على الانسانية جمعاء".
مضيفا ان" ابرز النقاط التي افرزتها حقبة داعش الارهابية هي خطورة الاعلام عندما يفتقد للمهنية ويبتعد عن اخلاق الصحافة ويوظف ليكون رصاصة ضد حرية التعبير وتعدد الآراء ،  وما كان لداعش وارهابها ان ينجح لولا وجود ماكنه اعلامية ارهابية جعلت من الاعلام  خنجرا مسموما ضد الاوطان"
واشار الناصري"نقف جميعا مع الجهات المختصة ومنها نقابة الصحفيين امام مهمة وطنية في تطوير وتأهيل اعلام  وطني حر ومهني لمواجهة موجات الارهاب الفكري وليكون قادرا على اعادة بناء وعي المواطن العراقي بعد ان ينال كامل ثقته ويتجاوز اخفاقات فترة ماقبل ظهور داعش".
الناصري  شدد على اهمية "آستذكار  شهداء معركتنا ضد الارهاب ومنهم شهداء الصحافة الاحياء بعراقهم مادامت المبادئ التي حاربوا لأجلها تنتصر في كل اختبار جديد ،  فلا تزال أفكارهم حية فينا تزيدنا ثباتا وحبا بالعراق كله،  وادعو الله ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل ليستعيدوا دورهم الحيوي مع بقية اخوتهم في مختلف صنوف الاعلام".
وحضر حفل نقابة الصحفيين  فرع ذي قار رئيس مجلس المحافظة حميد الغزي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ونائبي المحافظ ومدراء الدوائر وحشد من الصحفيين والمواطنين.