محافظ ذي قار يتفقد اعمال المرحلة الثانية من تأهيل متنزه الناصرية استعداد لموسم الربيع المقبل

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تفقد محافظ ذي قار يحيى الناصري اعمال المرحلة الثانية من مشروع تاهيل وتطوير متنزه الناصرية الذي يشمل اكساء الشوارع الداخلية للمتنزه واضافة العاب ترفيهية للاطفال واستحداث ساحات لاقامة المعارض الفنية وتاهيل البحيرات وتأثيث شاطي المتنزه بالمصاطب والنافورات . وذلك ضمن استعدادات المحافظة لموسم الربيع القادم.
وقال محافظ ذي قار خلال جولته التفقدية لمتنزه الناصرية الذي رافقه فيها مدير بلدية الناصرية عبد الناصر غالب عطشان ان " الملاكات الفنية والهندسية في بلدية الناصرية باشرت العمل بتنفيذ اعمال المرحلة الثانية من تاهيل متنزه الناصرية ضمن الاستعدادات لموسم الربيع المقبل".
واضاف الناصري ان " متنزه الناصرية من معالم المحافظة المميزة وهو جزء من ذاكرة المدينة ، لهذا حرصت ادارة المحافظة على تطويره وتجهيزه بوسائل الترفيه والالعاب ، وتاهيل المساحات الخضراء واستحداث بحيرات ونافورات ليقدم خدماته المجانية لجميع المواطنين ".
وشدد محافظ ذي قار على اهمية توظيف الامكانات الفنية في الدوائر البلدية في مجال تقديم الخدمات للمواطنين في ظل الازمة المالية التي تمر بها البلاد.
لافتا الى ان بلدية الناصرية قامت بتبليط عدد من الشوارع الداخلية للمتنزه بعد تشغيل معمل الاسفلت التابع لها وستقوم بتبليط شوارع اخرى في مركز المدينة.
وتشمل اعمال المرحلة الثانية من مشروع تاهيل وتطوير متنزه الناصرية اكساء الشوارع الداخلية للمتنزه واضافة العاب ترفيهية للاطفال واستحداث ساحات لاقامة المعارض الفنية وتاهيل البحيرات وتأثيث شاطي المتنزه بالمصاطب والنافورات فضلا عن توسيع المساحات الخضراء وزراعتها بالاشجار والزهور واعادة الحياة للبحيرات عبر رفدها باصبعيات من اسماك الزينة والانواع الاخرى من الاسماك العراقية .
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اكد في ايلول الماضي ان اعمال المرحلة الاولى من تأهيل متنزه الناصرية التي تنفذها مديرية بلدية الناصرية سوف تستكمل قبل حلول عيد الاضحى ليكون جاهزا لاستقبال المواطنين ، مبينا ان المتنزه كان ضمن المشاريع المطروحة للاستثمار وقد تم سحبه مؤخرا لغرض المباشرة بتاهيله وتوفير الخدمات ووسائل الترفيه المجانية لجميع المواطنين.