محافظ ذي قار يتراس اجتماع غرفة عمليات الطاقة ويؤكد متابعة اجراء ات تنصيب محطتين متنقلتين في شمال الناصرية ومحطة الاوتو ترانسفير الخامسة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
ذكر محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين  ان غرفة عمليات الطاقة تواصل متابعتها الاجراء ات الخاصة بتنصيب محطتين متنقلتين في شمال محافظة ذي قار  ومحطة الاوتو ترانسفير الخامسة، مؤكدا ان غرفة عمليات الطاقة تعمل على تحسين منظومة الكهرباء وتخفيف الاعباء عن المواطنين ولاسيما خلال الصيف القادم.
وقال محافظ ذي قار ، خلال ترؤسه اجتماع غرفة عمليات الطاقة الذي عقد في ديوان المحافظة وحضره عدد من اعضاء مجلس المحافظة ومدراء دوائر الكهرباء في المحافظة ، ان "غرفة عمليات الطاقة تدارست خلال اجتماعها الدوري لهذا اليوم جملة من القضايا المتعلقة بالمحاضر المشتركة مع وزارة الكهرباء والاجراءات المطلوبة لتنفيذ المشاريع التي تضمنتها تلك المحاضر ، ولاسيما اجراءات تنصيب المحطتين المتنقلتين المقرر انجازهما في مناطق شمال محافظة ذي قار خلال شهر شباط القادم ".
واضاف الناصري كما تابع المشاركون في الاجتماع اجراءات تنصيب محطة الاوتو ترانسفير الخامسة التي نعمل على استكمال اعمال تنصيبها خلال نيسان المقبل لتكون جاهزة للصيف القادم.
لافتا الى ان ادارة المشاريع في وزارة الكهرباء كانت من المقرر ان تباشر اعمالها الاولية في تنفيذ المشاريع التي تضمنتها المحاضر المشتركة الا انها تاخرت عن ذلك وقد قررنا تشكيل وفد رسمي من المحافظة لبحث الامر مع وكيل وزارة الكهرباء وادارة المشاريع في الوزارة .
مؤكدا ان غرفة عمليات الطاقة تعمل على تحسين منظومة الكهرباء وتخفيف الاعباء عن المواطنين ولاسيما خلال الصيف القادم.
وكان محافظ ذي قار قد تراس الاجتماع الدوري للجنة الطاقة الذي حضره رئيس لجنة الكهرباء في مجلس المحافظة نعمة الزاملي ورئيس اللجنة الفنية في المجلس حسن الاسدي ورئيس لجنة الخدمات رحيم الخاقاني فضلا عن مدراء دوائر الكهرباء في المحافظة .