محافظ ذي قار يتراس اجتماع الوحدات الادارية ، ويؤكد على اهمية تعاون الدوائر الحكومية وتوظيف امكانيات ومواردها المالية لخدمة المواطنين

مكتب اعلام محافظ ذي قار 

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد على ضرورة التعاون بين الدوائر العاملة في المحافظة ، وتوظيف امكانياتها ومواردها المالية لتصب في خدمة المواطنين، وفيما اكد ان التعاون بين المفاصل الادارية والوضع الامني المستقر  في محافظة ذي قار يشجع على تقديم المزيد من الخدمات ، شدد على اهمية تعاون المجالس البلدية في الاقضية والنواحي في حسم اجراءات تخصيص قطع الاراضي للشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع.
وقال الناصري خلال ترؤسه اجتماع رؤساء الوحدات الادارية الذي عقد في ديوان المحافظة ان "اجتماع الوحدات الادارية مهم جدا لمتابعة القضايا الخدمية والادارية والمشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الاقضية والنواحي " .
واضاف ان " تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين يستدعي تفعيل دور الدوائر العاملة في المحافظة ، وتوظيف جميع امكانياتها ومواردها المالية لتصب في خدمة المواطنين ".
واكد محافظ ذي قار على ضرورة التعاون بين الدوائر العاملة في المحافظة ، مبينا ان رؤساء الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي وجميع المعنيين بشؤون المحافظة لازالوا يواجهون معوقات كبيرة من جراء الازمة المالية التي تمر بها البلاد ".
مشيرا الى ان المحافظة بحاجة الى الاموال اللازمة لتغطية نفقات المشاريع التي بلغت نسب انجاز متقدمة ، مؤكدا على ضرورة استئناف العمل فيها وانجازها بالكامل لتقدم خدماتها لسكان المحافظة.
منوها الى ان ادارة المحافظة عازمة على تعظيم وتعزيز واردات المحافظة غير ان بعض الاجراءات القانونية في هذا المجال تتطلب تشريعات وقرارات من مجلس المحافظة.
واكد الناصري حرص ادارة المحافظة على متابعة جميع القضايا التي تخص المواطنين والبحث مع رؤساء الوحدات الادارية عن الحلول المناسبة التي تخفف من اعبائهم .
واشار محافظ ذي قار الى ان التعاون بين المفاصل الادارية والوضع الامني المستقر في محافظة ذي قار يشجع على تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين .
مشددا على اهمية تعاون المجالس البلدية في الاقضية والنواحي في حسم اجراءات تخصيص قطع الاراضي للشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع .
 وحضر الاجتماع رؤساء الوحدات الادارية في الاقضية والنواحي التابعة للمحافظة.