محافظ ذي قار يتراس اجتماع اللجنة الامنية العليا ويعلن عن خطة امنية لاعياد النوروز

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
تدارس محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء مع القيادات الامنية في المحافظة اخر التطورات الامنية والتحديثات المطلوبة للخطة الامنية المعتمدة في محافظة  ذي قار، مؤكدا اعداد خطة امنية لاعياد النوروز .
واوضح الناصري خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان " اللجنة الامنية ناقشت اليوم الوضع الامني في المحافظة وبحثت اخر التطورات الميدانية والتعديلات المطلوبة على الخطة الامنية المعتمدة ".
واضاف محافظ ذي قار ان " الاجتماع اكد على تعزيز الاجراءات الامنية الاحترازية في الطوق الامني الخارجي للمحافظة والسيطرات الخارجية تحسبا لنشاطات ارهابية قد تلجا لها داعش بعد هزيمتها في الرمادي وعدد من المناطق الساخنة في غرب وشمال البلاد" .
واشار الناصري الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة الى اعداد خطة امنية لحماية الاماكن العامة والمرافق الترفيهية والمتنزهات والحدائق العامة التي يرتادها المحتفلون باعياد النوروز .
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد تراس اجتماعا للجنة الامنية العليا في المحافظة الذي عقد في ديوان المحافظة بحضور القيادات الامنية والتشكيلات والاجهزة الداعمة.