محافظ ذي قار يتراس اجتماع اللجنة الامنية العليا ، ويبحث المتطلبات الامنية لمرحلة ما بعد انضمام الاهوار للائحة التراث العالمي

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
بحث محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين مع القيادات الامنية في المحافظة اخر التطورات الميدانية والتحديثات المطلوبة للخطة الامنية في مرحلة ما بعد انضمام الاهوار للائحة التراث العالمي .
واوضح الناصري خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار الذي عقد في ديوان المحافظة ان " اللجنة الامنية ناقشت اليوم الوضع الامني في المحافظة وبحثت اخر التطورات الميدانية والتعديلات المطلوبة لمرحلة ما بعد انضمام الاهوار للائحة التراث العالمي" .
مبينا ان ادراج الاهوار ومواقع الاثار ضمن لائحة التراث العالمي يستدعي تعزيز الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على استقرار الامني في تلك المناطق التي من المتوقع ان تشهد نشاطا سياحيا اكبر في المستقبل القريب.  
وشدد الناصري الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة على اهمية العمل المشترك بين الاجهزة والدوائر الامنية في مجال تعزيز الامن والاستقرار وحماية السائحين والشركات الاستثمارية العاملة بالمحافظة، مؤكدا تبني خطة عمل بهذا الصدد.  
 
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد تراس اجتماعا للجنة الامنية العليا في المحافظة الذي عقد في ديوان المحافظة وحضره رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة جبار الموسوي ومدير شرطة ذي قار وعدد من مسؤولي الاجهزة والدوائر والتشكيلات الامنية .