محافظ ذي قار يتابع الجهد الخدمي لمعالجة مياه الامطار في جولة ليلية ، ويتفقد محطات المجاري ومضخات السحب في اريدو والصدر والمعهد الفني وأور

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تابع محافظ ذي قار يحيى الناصري ليلة امس الاربعاء الجهد الخدمي والالي لمعالجة مياه الامطار ، وتفقد خلال جولته الليلية محطات المجاري ومضخات السحب في احياء اريدو والصدر والمعهد الفني واور وشارع 30 ومناطق اخري في مركز مدينة الناصرية.
وقال محافظ ذي قار خلال جولته التفقدية التي رافقه فيها مدير مجاري ذي قار المهندس محمد هاشم ان " عمل محطات المجاري ومضخات السحب والفرق الخدمية والالية المكلفة بمعالجة مياه الامطار تواصل طوال ليلة امس الاربعاء وسيستمر حتى انتهاء الموجة المطرية وتأهيل الشوارع".
واشار الناصري الى ان دوائر المجاري والدوائر الخدمية الاخرى تعمل حاليا على تلافي اثار الامطار وتنظيف الشوارع والاحياء السكنية وهي جادة في تنفيذ وانجاز ما مطلوب منها.
ووجه محافظ ذي قار بتكثيف الجهود لتأهيل جميع الشوارع ومعالجة الاختناقات التي قد تحصل عند هطول كميات غزيرة من الامطار.
وتابع محافظ ذي قار في جولته الليلية التي تواصلت حتى ساعة متاخرة من الليل الفرق الخدمية والعاملين في محطات المجاري والمشرفين على مضخات وسيارات سحب مياه الامطار العاملة في مناطق اريدو والصدر والمعهد الفني واور وشارع 30 ومناطق اخري في مركز مدينة الناصرية.