محافظ ذي قار يبحث الية تمويل الاندية والنشاطات الرياضية مع رؤساء الاندية في المحافظة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
بحث محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس الية تمويل الاندية والنشاطات الرياضية مع رؤساء الاندية الرياضية في المحافظة ، مؤكدا على ضرورة ايجاد مصادر لتمويلها عبر موازنة المحافظة او تخصيصات البترو دولار بالاتفاق مع مجلس المحافظة .
واوضح الناصري خلال ترؤسه اجتماع موسع لرؤساء الاندية الرياضية في المحافظة عقد في ديوان المحافظة بحضور مدير الشباب والرياضة عبد الحسن جابر ان " اجتماع رؤساء الاندية الرياضية خصص هذا اليوم لبحث المعوقات التي تواجه المؤسسات الرياضية والشبابية ولاسيما مشكلة تمويل الاندية والنشاطات الرياضية ".
وشدد محافظ ذي قار على ضرورة ايجاد مصادر تمويل للاندية الرياضية سواء عبر موازنة المحافظة او تخصيصات البترو دولار او اية الية اخرى مناسبة يتم الاتفاق عليها مع مجلس المحافظة.
واكد الناصري على اهمية دعم النشاطات الرياضية وتوفير مصادر تمويل مناسبة للأندية والفعاليات الرياضية في المحافظة ، مشيدا في الوقت ذاته بما حققته رياضيو المحافظة من انجازات في المحافل الرياضية المحلية والعربية.
ودعا محافظ ذي قار الدوائر البلدية والقطاعات الاستثمارية الى تقديم المزيد من الدعم للاندية والفعاليات الرياضية.
وحضر اجتماع رؤساء الاندية الرياضية ممثلين عن نوادي ذي قار والناصرية والشطرة وسوق الشيوخ والجبايش والنصر والبطحاء وقلعة سكر والفرات والبلدية وأكد، فضلا عن مدير الشباب والرياضة في المحافظة.