محافظ ذي قار يؤكد اعتماد مبدأ الثواب والعقاب في تقييم اداء الدوائر الخدمية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
شدد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس على اعتماد مبدأ الثواب والعقاب في تقييم اداء الدوائر الحكومية ، وفيما اكد على ضرورة تفعيل الاداء الاداري في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين في ظل الازمة المالية الراهنة، وجه الدوائر الحكومية بالتنسيق فيما بينها لرفع التعارضات وتجاوز المعوقات التي تعرقل تقديم الخدمات للمناطق والاحياء السكنية.
وقال الناصري خلال متابعته الميدانية لأعمال تأهيل الشوارع الخدمية ومقتربات جسر المرور السريع الكونكريتي التي رافقه فيها مدير بلدية الناصرية ومدير توزيع كهرباء ذي قار ، ان "النهوض بواقع الخدمات يستدعي تفعيل دور جميع الدوائر الخدمية والدوائر والمؤسسات الحكومية الاخرى واعتماد مبدأ الثواب العقاب في تقييم اداء الدوائر المذكورة ".
مشددا على ضرورة التعاون بين الدوائر الحكومية والتنسيق فيما بينها لتقديم الخدمات الاساسية ورفع التعارضات والتجاوزات التي تعرقل تقديم الخدمات للمناطق والاحياء السكنية.
 واكد محافظ ذي قار على اهمية تفعيل الاداء الاداري في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين في ظل الازمة المالية الراهنة.
 
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد وجه مديرية بلدية الناصرية والدوائر الخدمية الاخرى يوم الاحد ( 10 نيسان 2016 ) ، بتاهيل مقتربات جسر المرور السريع الكونكريتي ورفع التجاوزات واكساء الشوارع الخدمية القريبة منه ، وذلك خلال جولته التفقدية لاعمال تاهيل وصيانة الجسر المذكور .