محافظ ذي قار: مرحلة ما بعد داعش هي الأخطر وعلى القوات الأمنية الاستعداد لحرب الخلايا النائمة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
دعا محافظ ذي قار يحيى الناصري ٬ الثلاثاء٬ لدعم القوات الأمنية التي طالبها بالاستعداد لمرحلة ما بعد تنظيم داعش الارهابي  واصفا أيها بالأخطر وتحتاج جهدا مضاعفا وعلى القوات الأمنية إيجاد حلول وقائية للخلايا النائمة.
وقال يحيى الناصري بكلمته في احتفالية عيد الشرطة الـتي أقيمت في مركز تدريب الشرطة شمالي الناصرية وبحضور عدد من المسئولين المحليين" ندعو القوات الأمنية للمزيد من التأهب والحيطة والحذر في مواجهة الإرهاب وخلاياه التي ستحاول ان تقلل من قيمة انتصاراتكم وأنتم تدحرونه في اخر معاقله لتطهروا ارض العراق".
مضيفا "ان مرحلة ما بعد تحرير كامل الارض واعلان النصر الناجز هي الأخطر  وتحتاج جهدا مضاعفا وستكون حاسمة في القضاء على الإرهاب وحواضنه وخلاياه النائمة وعلى القوات الامنية مسؤولية الاستعداد لمواجهتها واتخاذ إجراءات وقائية لحماية افراد المجتمع".
وطالب محافظ ذي قار "الحكومة المركزية بدعم جميع صنوف القوات الأمنية وتأهيلها لمواجهة الفكر التكفيري الإرهابي المجرم من خلال الدعم بالعدة والعدد".
وتقدم الناصري بالتهنئة "للعراقيين وللشرطة العراقية بحلول ذكرى عيد تأسيسها السادس والتسعين متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح في عملهم واداء مهامكم الأمنية".
وأشار الناصري "بوركتم يا رجال شرطة العراق وذي قار خصوصا وأنتم تتقدمون الصفوف دفاعا عن العراق ٬بوركت البطون التي أنجبتكم٬ والعوائل الكريمة التي ربَّتكم٬ ويقيناً ستظل تضحياتكم وسام عز وشرف لكم ولعوائلكم٬ ومناراً لصحبكم في زيادة الهمة نحو النصر الحاسم والقريب ان شاء الله على أعداء العراق من داعشيين وطائفيين".
وتأسست الشرطة العراقية في (التاسع من كانون الثاني من العام 1922)، بعد تعيين مدير شرطة لكل لواء من ألوية الشرطة مع عدد من المعاونين.