محافظة ذي قار تنظم حفلاً مركزياً بمناسبة تحرير الموصل وتكرم شهدائها و الجرحى

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار

 

نظمت محافظة ذي قار اليوم ،الثلاثاء، احتفالية مركزية على قاعة بهو الادارة المحلية بمناسبة اسبوع الانتصارات بحضور رسمي وشعبي، كرمت فيه عدد من ذوي الشهداء والجرحى والقيادات الامنية المشاركة بمعارك التحرير والحشد الشعبي.

 

وقال محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ان "الاحتفالية تاتي تكريماً لعوائل الشهداء من القوات الامنية والحشد الشعبي، والجرحى والقيادات الامنية التي شاركت في عمليات التحرير والجهات الساندة والداعمة معنوياً ولوجستياً"، مشيرا الى ان "تضحيات ابناء ذي قار كانت في طليعة المحافظات العراقية ،التي تعبر عن روح الوطنية العالية والاستعداد للتضحية من اجل امن واستقرار العراق".

واضاف الناصري ان "ابناء المحافظة وفي مقدمتهم ذوي الشهداء والجرحى والاجهزة الامنية والحشد الشعبي تتطلب المزيد من الدعم من قبل الحكومة المركزية والمؤسسات المعنية من خلال تقديم افضل الخدمات والحقوق التي تليق بحجم التضحيات".

واشاد الناصري بتضحيات ابناء المحافظة والاجهزة الامنية والحشد الشعبي و كافة الجهات الساندة والداعمة التي كان لها الدور الابرز في تحقيق الانتصارات، مشدداً على ان المحافظة تبذل جهودا كبيرة من اجل تقديم استحقاقات هذه الشرائح المهمة.

يذكر ان محافظة ذي قار اقامت احتفالية مركزية موسعة على قاعة بهو الادارة المحلية وسط مدينة الناصرية، بحضور نائب رئيس مجلس المحافظة و عدد من اعضاء المجلس وقيادات الاجهزة الامنية وذوي الشهداء والجرحى والحشد الشعبي  فضلا عن شيوخ العشائر ومنظمات المجتمع المدني احتفالا بتحرير مدينة الموصل واستذكارا لدماء الشهداء وتضحيات  الجرحى .