ذي قار توزع وجبة جديدة من قطعة الارضي

مكتب اعلام محافظ ذي قار

وزع محافظ ذي قار يحيى الناصري،الثلاثاء،  وجبة جديدة من قطع الاراضي التي شملت81 مستفيد من الشرائح المشمولة بالتوزيع في قلعة سكر والبطحاء و الطار .

وقال محافظ ذي قار خلال عملية توزيع قطع الاراضي التي جرت  في مقر نقابة المعلمين وحضرها مدير بلديات ذي قار وعدد اخر من مدراء الدوائر والمسؤولين المحليين ان " محافظة ذي قار وزعت اليوم وجبة جديدة من قطع الاراضي التي شملت 81 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في قضاء قلعة سكر وناحيتي البطحاء و الطار ".

مبينا ان " الوجبة التي تم توزيعها وفق نظام القرعة الالكترونية العلنية شملت شرائح عوائل الشهداء والجرحى والسجناء والاطباء ومساعدي التخدير فضلا عن الرياضيين ".

منوها الى "ان ادارة المحافظة مستمرة في توزيع قطع الاراضي السكنية للشرائح المشمولة بقانون رغم تصفير الطلبات في بعض الدوائر البلدية، لافتا الى ان المحافظة بانتظار موافقة مجلس الوزراء من اجل شمول بقية الشرائح المستحقة.

واكد الناصري الذي يراس اللجنة العليا لتوزيع قطع الاراضي ان ادارة المحافظة عازمة على انصاف جميع الموظفين والشرائح الاجتماعية التي لم تحصل على استحقاقها في تخصيص قطع الاراضي السكنية ، مؤكداً ان المحافظة وزعت اكثر من 33 الف قطعة ارض سكنية في عموم المحافظة ولكافة الشرائح.