ذي قار تعلن عن تخصيص قطع اراض متميزة لطياريها تثمينا لدورهم البطولي

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد عن تخصيص قطع اراض سكنية متميزة للطيارين من ابناء المحافظة وذلك تثمينا لدورهم القتالي في دحر المجاميع الارهابية وتحرير الاراضي والمدن العراقية .
وقال محافظ ذي قار خلال استقباله عدد من طياري القوة الجوية وطيران الجيش في ديوان المحافظة ان " ادارة المحافظة حريصة على دعم القوات العسكرية والامنية لما تقدمه من تضحيات وتحققه من انتصارات على مجاميع داعش الارهابية ".
مشيرا الى تخصيص قطع اراض سكنية متميزة للطيارين من ابناء محافظة ذي قار تثمينا لدورهم القتالي في تطهير المدن العراقية وتحريرها من المجاميع الارهابية .
واشاد محافظ ذي قار بتضحيات القوات الامنية والعسكرية ولاسيما منتسبو طيران الجيش والقوة الجوية الذين وجهوا ضربات دقيقة ومؤثرة في حسم المعارك في المدن والمناطق المحررة .
وكان محافظ ذي قار كشف اليوم الاحد ( 15 تشرين الثاني 2015 ) عن توزيع وجبات جديدة من قطع الاراضي السكنية خلال الاسبوع الحالي والاسابيع المقبلة ، مؤكدا شمول اكثر من 2300  مواطن من مناطق سوق الشيوخ وقلعة سكر والجبايش بتوزيع قطع الاراضي ضمن الوجبات المذكورة .
وكانت محافظة ذي قار اعلنت يوم الثلاثاء ( 22 ايلول 2015 ) عن توزيع 2889 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، وفيما اكدت شمول شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات ادارية في عملية التوزيع الحالية ، اكد تهيئة 35 الف قطعة ارض سكنية لتوزيعها ضمن الوجبات القادمة.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد وزع يوم الخميس ( 20 تشرين الثاني 2014 )  925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية ، فيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على  13 وحدة ادارية