ذي قار:لجنة التعيينات تقرر اعتماد الاستمارة الالكترونية في التقديم على الدرجات الخاصة بتعينات ديوان المحافظة

اعلام محافظة ذي قار

اعلنت لجنة التعيينات في محافظة ذي قار اليوم الخميس عن اعتماد الاستمارة الالكترونية في التقديم على الدرجات الوظيفية الخاصة بتعينات ديوان المحافظة والبالغة 118 درجة بمختلف الاختصاصات الادارية والهندسية والحرفية.
وذكرت اللجنة انه " نظرا للزخم الكبير في اعداد المتقدمين للتعيين على الدرجات الوظيفية في ديوان المحافظة ومن اجل تسهيل اجراءات التقديم وتيسيرها في استقبال طلبات التعيين ، تقرر ان يكون التقديم عبر الاستمارة الالكترونية ومن خلال الموقع الرسمي لديوان المحافظة واعتبارا من يوم غد الجمعة المصادف 25 كانون الاول 2015 ".
واكدت اللجنة ان " قرارها باعتماد الاستمارة الالكترونية يأتي للتخفيف عن كاهل المواطنين في المناطق البعيدة وتخفيف اعباء التنقل والوصول الى المكان المحدد سابقا للتقديم ".  واشارت اللجنة ان "المفاضلة بالتعيين سيكون على اساس نظام النقط التي يجمعها المتقدم بالاعتماد على شهادته والحالة الزوجية وسنة التخرج ومتطلبات اخرى"
وكانت محافظة ذي قار اعلنت عن فتح باب التعيين لشغل 118 درجة وظيفية شاغرة ضمن ديوان المحافظة ، وفيما بينت ان التقديم لشغل الوظائف المذكورة يتم عبر استمارة توزع في المركز الثقافي وسط الناصرية ، اشارت الى ان المدة المحددة للتقديم تستمر سبعة ايام تبدا من 22 كانون الاول 2015 وتنتهي في نهاية الدوام الرسمي ليوم  30 من الشهر المذكور .