ذي قار:فتح باب التقديم على 1547 درجة وظيفية في مديرية الصحة

اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري. الاربعاء ، عن فتح باب التقديم على 1547 درجة وظيفية في دائرة صحة ذي قار ، ولكافة التخصصات المطلوبة ، مؤكدا انها ستغطي جزء من حاجة المحافظة للتخصصات الطبية والادارية في القطاع الصحي.
وقال يحيى الناصري "بجهود استثنائية بذلتها الحكومة المحلية تم اليوم استحصال موافقة وزارة المالية وتمت المصادقة على الدرجات الوظيفية لدائرة صحة ذي قار ، وسيتم غدا فتح باب التقديم على 1547 درجة وظيفية في مديرية الصحة وعبر موقع مختص واستمارة الكترونية موحدة".
مؤكدا ان"هذه الدرجات ستغطي جزء من حاجة المحافظة في قطاع الصحة بصورة عامة ونامل ان تكون اجراءاتها الادارية سريعة لان الوقت ضيق لاستكمال متطلباتها ورفعها لوزارة المالية قبل نهاية العام الحالي لاضافة مستحقاتها المالية الى موازنه عام 2019".
واشار الناصري ان "الدرجات الوظيفية ستوزع بحسب الحاجة التي تحددها الجهات ذات العلاقة حيت تم تحديد1228 درجة وظيفية للتخصصات الادارية الساندة وسيتم تخصيص 319 درجة للكوادر الطبية والتمريضية وبحسب الحاجة المطلوبة من قبل الدائرة المختصة والاقضية والنواحي المختلفة"
مبينا"سيتم فتح باب التقديم على الدرجات اللوظيفية بحسب الشروط التي حددتها تعليمات رئاسة الوزراء على ان يتم بعدها عمليات الفرز والتقييم لترفع الطلبات واعادتها لوزارة المالية ضمن المدد القانونية التي اشترطتها رئاسة الوزراء لاستقبال طلبات التعيينات".