ذي قار:فتح باب التقديم على 120 درجة وظيفية في مديرية الزراعة

اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاثنين، عن فتح باب التقديم على 120 درجة وظيفية في دائرة الزراعة ولكافة التخصصات  المطلوبة ، مؤكدا انها ستغطي جزء من حاجة المحافظة للتخصصات التقنية والادارية في القطاع الزراعي.
وقال يحيى الناصري "بجهود استثنائية بذلتها الحكومة المحلية تم استحصال موافقة وزارة المالية وتمت المصادقة امس على الدرجات الوظيفية لدائرة زراعة ذي قار ، وسيتم الاسبوع القادم فتح باب التقديم على 120 درجة وظيفية في مديرية الزراعة وعبر موقع مختص واستمارة الكترونية موحدة". 
مؤكدا ان"هذه الدرجات ستغطي  جزء من حاجة المحافظة في قطاع الزراعة بصورة عامة ونامل ان تكون اجراءاتها الادارية سريعة لان الوقت محدود لاستكمال متطلباتها ورفعها لوزارة المالية قبل نهاية العام الحالي لاضافة مستحقاتها المالية الى موازنه عام 2019".
وبين الناصري"سيتم فتح باب التقديم  على الدرجات الوظيفية الاسبوع القادم  بحسب الشروط التي  حددتها تعليمات رئاسة الوزراء , على ان يتم بعدها عمليات الفرز والتقييم لترفع الطلبات واعادتها لوزارة المالية ضمن المدد القانونية التي اشترطتها رئاسة الوزراء لاستقبال طلبات التعيينات".
يذكر ان وزارة المالية صادقت امس على 120 درجة وظيفية ناتجة عن حركة ملاك مديرية الزراعة جراء متابعة خلية الازمة في ذي قار لقرارات مجلس الوزراء مع وزارة المالية، مما نتج عنه اطلاق درجات وظيفية وتخصيصات مالية لمشاريع حيوية واستراتيجية.