تهنئة محافظ ذي قار بمناسبة تحرير الموصل

 
اخواني واخواتي ابناء محافظة ذي قار الكرام  ..
قادة وضباط ومنتسبي القوات العراقية البطلة..
متطوعي الحشد الشعبي والى العراقيين النجباء ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أتقدم إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية الخالصة بتحرير الموصل والنصر الكبير على عصابات داعش الارهابية ، داعياً الله ان يثبت أقدامكم ويسدد خطاكم ويزيدكم تفانياً وإخلاصاً لخدمة بلدنا العزيز وحفظ امنه واستقراره ومكتسباته الوطنية. اليوم يسطر العراقيون تاريخا جديدا بتحرير الانسان في الموصل بعد سنوات من الظلام والقهر والانتهاك والممارسات البشعة لتنظيم داعش الارهابي.
مبارك لمراجعنا الكرام، وصاحب فتوى النصر السيد علي السيستاني حفظه الله ، بهذا اليوم العظيم.
مبارك لذوي الشهداء الذين قرّت عيونهم في هذا اليوم بابنائهم الذين ثبتوا على العهد مع هذه الارض المباركة ، وبذلوا انفسهم الكريمة دونها ليكونوا في مقعد صدق عند مليك مقتدر.
مبارك لجرحانا وهم يحملون اشرف اوسمة الوطنية والفداء، دفاعا عن الارض والمقدسات ضد قوى الظلام والارهاب . مبروك لكم النصر يا ابناء ذي قار وانتم تتقدمون طلائع المحررين بمختلف صنوفهم ، لقد نجحتم في اختبار عراقي جديد وانتم تلبون نداء المرجعية الرشيدة في تلاحم اذهل العالم وسجل تاريخا جديدا للعراق العظيم، وكنتم كما العهد بكم ، ثابتين على الشدائد مضحين في سبيل العراق ومقدساته .
مبروك لكل العراقيين الشرفاء حيثما كانوا هذا الانجاز وهذه البطولة الفذة فمثلما كنتم بالأمس صناعا للحضارة فها انتم اليوم بمواجهتكم وحدكم للارهاب تثبتون انكم صناعا للحياة بكل معانيها الانسانية ..
واليوم النصر نصرنا والعراق لنا ، فشدوا العزم واشحذوا الهمم لنحقق الأمن الشامل لبلدنا ولنصون سلامته ووحدته واستقراره،
ولنبدأ مرحلة الاعمار والبناء لبلدنا الحبيب. وتحية اكبار واجلال لتضحيات شهداءنا ، والشفاء العاجل لجرحانا ومن نصر الى نصر ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يحيى الناصري
محافظ ذي قار