بيان محافظ ذي قار بمناسبة يوم النصر

بسم الله الرحمن الرحيم
(ان ينصركم الله فلاغالب لكم )
صدق الله العلي العظيم

ونحن نحتفل بذكرى الانتصار على الارهاب وسحق فلول داعش وتحرير كل شبر من ارض العراق العظيم في حرب العقيدة والانسانية بوجه عصابات التكفير والاجرام , نرفع اكفنا لشكر الله سبحانه تعالى على نعمته بالامن والامان على ابناء بلدنا العزيز ونتقدم باسمى ايات الشكر والعرفان والامتنان لدماء شهدائنا الزكية التي روت ارض العراق من اجل اعلان هذا الانتصار .
ان احتفالنا بذكرى النصر هو استذكار حقيقي لحجم التضحيات الوطنية التي تجسدت في سباق الذود عن تراب الوطن بفضل الفتوى السامية لمراجعنا العظام ( فتوى الجهاد الكفائي) وتسابق الرجال المخلصين المؤمنين في تادية الواجب وتلبية هذا النداء .
ان جيشنا وحشدنا هو راس الحربة بوجه المتربصين للنيل من امن الوطن وكرامة العراقيين الاصلاء وهو صاحب الخطوة الاولى في نيل شرف الجهاد الوطني لحماية البلاد , فلهم الشكر والعرفان والامتنان على هذه الهمة والوطنية .
وفي هذه الذكرى الانسانية العظيمة نجدد العهد للجميع ان نكون امناء على وحدة وحرية العراق وان نكون الى جنب قواتنا المسلحة بكل الصنوف والحشد الشعبي والاجهزة الامنية الاخرى يدا بيد في التعاون المشترك.
فالشكر والعرفان يتجدد لذوى شهدائنا وجرحانا الابطال بهذه الذكرى , ساعين بكل جهدنا ان نحقق لهم كل متطلباتهم واستحقاقاتهم التي هي جزء من الوفاء لهذه التضحيات الغالية علينا جميعا . املين من الله العلي القدير ان يمن على بلدنا بالامن والامان والاستقرار والازدهار , ونوجه دعوتنا الى الحكومة الاتحادية بشقيها التشريعي والتنفيذي الى تشريع وتنفيذ المزيد من القوانين التي تكفل لاهلنا من ذوى الشرائح المضحية العيش الكريم وتامين المستقبل . 
وختاما .. ان نصر الله هو تتويج لاهل ارض الكرامات وله الشكر والحمد على نعمته .. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يحيى الناصري 
محافظ ذي قار