الناصري: ٢٠ الف عنصر امني سيشاركون في الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات

مكتب إعلام محافظ ذي قار

اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الثلاثاء عن  انطلاق الخطة الامنية لزيارة الاربعين بمشاركة 20 الف عنصر امني من قوات الشرطة والتشكيلات الامنية الاخرى الساندة لها.


كشف محافظ ذي قار ورئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة يحيى  الناصري ،الخميس، عن مشاركة 20 الف عنصر امني من قوات الشرطة والتشكيلات الأمنية الأخرى الساندة لها في الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات.
 
وقال الناصري انه " تم وضع الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات التي أجريت لها ممارسة أمنية ناجحة ، وسيشارك اكثر من 20 الف منتسب من القوات الأمنية و الأجهزة والتشكيلات الساندة لها في تنفيذ مفردات الخطة ".
 وأضاف الناصري  إن "الخطة متكاملة وتم التوجيه بتامين كامل متطلبات نجاحها حيث تم توزيع القوات الأمنية على القواطع و الاماكن الحيوية والمراكز الانتخابية "، لافتا إلى إن " القوات الأمنية لديها وقت مناسب لتطبيق الخطة بنجاح بعد ان تصوت قبل يومين من موعد الانتخابات".
وأشار محافظ ذي قار إلى ان" الجهود الأمنية في السنوات الماضية أثبتت نجاحها والأجهزة الأمنية حريصة على استمرار هذه النجاحات في حماية أرواح المواطنين والحفاظ على انسيابية العرس الانتخابي".