الناصري يوزع 726 قطعة ارض على عوائل شهداء وجرحى الارهاب وشرائح اخرى، ويعلن قرب تصفير اراضي البطحاء والناصرية.

مكتب اعلام محافظ ذي قار

وزع محافظ ذي قار يحيى الناصري ،الخميس، وجبة جديدة من قطع الاراضي شملت  726 مستفيد من عوائل شهداء وجرحى الارهاب والارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، واكد قرب تصفير طلبات الاراضي في ناحية البطحاء وقضاء الناصرية. 

وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري خلال عملية توزيع قطع الاراضي التي جرت عبر نظام القرعة الالكترونية في بهو بلدية الناصرية وحضرها اعضاء بمجلس المحافظة ومدير بلديات ذي قار وعدد من المسؤولين المحليين ان "محافظة ذي قار وزعت اليوم وجبة جديدة من قطع الاراضي شملت  726 مستفيد في بلديتي الفجر والطار لعوائل شهداء وجرحى الارهاب والارامل والمطلقات والنساء بلا معيل، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمتوفين اثناء الخدمة، ومنتسبي وزارة الداخلية والدفاع والبلديات، وموظفي مجلس وديوان المحافظة، واعضاء النقابات، والمتقاعدين بعد2004 ، وعدة شرائح اخرى".

مبينا "خلال الشهر الحالي سيتم شمول جميع طلبات تخصيص قطع الاراضي في ناحية البطحاء وتصفيرها، على ان يتم شمول جميع طلبات تخصيص الاراضي في قضاء الناصرية وتصفيرها خلال الفترة القادمة".

وكان محافظ ذي قار قد طالب ممثلي نقابات المهندسين والمعلمين والمحامين والعمال بالإسراع باستكمال الاجراءات المطلوبة لإطلاق توزيع وجبة جديدة من الاراضي على منتسبي النقابات المذكورة.

منوها الى ان اللجنة العليا لتوزيع الاراضي وزعت في السابق اكثر من 19 الف قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع .

يذكر ان محافظ ذي قار يحيى الناصري اعلن مؤخرا عن خطة  لتوزيع اكثر من 30 الف قطعة ارض سكنية على مختلف الشرائح الاجتماعية ، فيما اشار الى تخصيص مقاطعات خاصة تضم اكثر من 15 الف قطعة ارض لغرض توزيعها على نقابات المعلمين والصحفيين والعمال والمهندسين وغيرها من النقابات والاتحادات المشمولة بضوابط توزيع قطع الاراضي السكنية.