الناصري يوزع 1803 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في الجبايش والناصرية ويتعهد بتوزيع 30 الف قطعة في الوجبات المقبلة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
وزع محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين وجبة جديدة من قطع الاراضي شملت 1803 مستفيد من الشرائح المشمولة بالتوزيع في مناطق الجبايش والناصرية وسوق الشيوخ ، وفيما تعهد بتوزيع 30 الف قطعة اخرى في الوجبات المقبلة ، اشار الى ان عملية التوزيع ستجري بصورة اسبوعية.
وقال محافظ ذي قار خلال عملية توزيع قطع الاراضي التي جرت عبر نظام القرعة الالكترونية في بهو بلدية الناصرية وحضرتها رئيسة اللجنة القانونية في مجلس المحافظة ميرفت عبد الجبار وقائم مقام قضاء الجبايش ومدير بلديات ذي قار ومدير التسجيل العقاري  ومدراء عدد من الدوائر الساندة ان " محافظة ذي قار وزعت اليوم وجبة جديدة من قطع الاراضي شملت 1803 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في مناطق الجبايش والناصرية وسوق الشيوخ".
مبينا ان  الوجبة التي تم توزيعها وفق نظام القرعة الالكترونية العلنية تتوزع بواقع  1353 قطعة في قضاء الجبايش و 445 قطعة في الناصرية وخمسة قطع لشريحة الموظفين المهجرين في سوق الشيوخ .
لافتا الى ان عملية التوزيع شملت شرائح مختلفة من بينها منتسبو القوى الامنية ( الدفاع والداخلية ) واسر الشهداء المسجلين في مؤسسة الشهداء وشريحة شهداء وجرحى الارهاب والمتقاعدين والنقابات والموظفين المتوفين اثناء الخدمة والمشمولين بالمادة 140من الدستور وشريحة موظفي الدولة والمرأة بلا معيل من شريحة الارامل والمطلقات والمرأة التي تجاوز عمرها 35 سنة وشريحة موظفي وزارة البلديات وشريحة السجناء السياسيين وشريحة المهجرين وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.
واكد محافظ ذي قار ان ادارة المحافظة عازمة على تمليك جميع الشرائح المستحقة ، متعهدا بتوزيع 30 الف قطعة ارض اخرى في الوجبات المقبلة.
واكد الناصري تواصل عملية التوزيع اسبوعيا لشمول جميع الشرائح الاجتماعية المشمولة بضوابط التوزيع ، اذ سيتم شمول عدد من الاقضية والنواحي في كل وجبة من الوجبات المقبلة.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اشرف يوم الخميس ( 19 تشرين الثاني 2015 )  على توزيع  1184 قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع في سوق الشيوخ وقلعة سكر ، وفيما اشار الى توزيع وجبات جديدة من قطع الاراضي خلال الاسابيع القادمة ، اكد توزيع اربعة الاف قطعة ارض ضمن الوجبات السابقة التي جرى توزيعها على سكان المحافظة.
وكانت محافظة ذي قار وزعت يوم الثلاثاء ( 22 ايلول 2015 ) ،  2889 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، شملت شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات ادارية.
 
 وكان محافظ ذي قار وزع يوم الخميس ( 20 تشرين الثاني 2014 )   925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، وفيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على  13 وحدة ادارية ، اكد شمول وجبة جديدة من المواطنين بالتوزيع خلال الشهر المقبل .