الناصري يلتقي وفدا من اهالي قضاء الاصلاح ، ويبحث معهم اليات تحسين الخدمات الاساسية

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار

استقبل محافظ ذي قار يحيى الناصري ، الخميس، وفد من اهالي قضاء الاصلاح  وبحث معهم اليات تحسين الخدمات الاساسية والقضايا الخدمية موكدا اهمية تعاون المواطنين مع الدوائر المحلية للنهوض بواقع الخدمات في القضاء المذكور.

وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري خلال اللقاء الذي جرى بديوان المحافظة وحضره عضو مجلس  المحافظة شهيد الغالبي وقائم مقام  الاصلاح علي حسين رداد و مدراء الدوائر وعدد من ابناء القضاء " اليوم استقبلنا وفدا من اهلنا في قضاء الاصلاح وتابعنا  اليات تحسين الخدمات الاساسية والقضايا الخدمية المقدمة لهم واداء الدوائر الحكومية في القضاء المذكور".

لافتا الى ان معظم مطالب اهالي القضاء تتعلق بالجوانب الخدمية وتم  الايعاز للدوائر الحكومية المختلفة بتلبية مطالب المواطنين وتحسين الخدمات ضمن الامكانيات المتاحة.

مؤكدا اهمية تعاون المواطنين وممثلي المنظمات المدنية مع الدوائر المحلية للنهوض بواقع الخدمات بالقضاء وتحديد الخلل بعمل الدوائر المختلفة.

واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة تعمل على تفعيل اداء دوائرها الخدمية وبذل جهود استثنائية في مجال تقديم الخدمات وذلك لتلافي تداعيات الازمة المالية ونقص التمويل الناجم عن سياسة التقشف التي اعتمدتها الحكومة المركزية.