الناصري يكرم لاعب المنتخب الاولمبي مازن فياض ، ويؤكد : ذي قار تفتخر بإنجازات رياضييها ومبدعيها

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
كرم محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاربعاء لاعب المنتخب الاولمبي مازن فياض، واكد خلال حفل رسمي اقيم على شرف اللاعب في دار الضيافة ، ان ذي قار تفتخر بما يحققه ابناءها من انجازات رياضية وابداعية في الملاعب والمحافل الدولية.
واوضح الناصري ان " محافظة ذي قار تفتخر بإنجازات ابناءها وما يحققونه من انتصارات في الملاعب والمحافل الدولية".
لافتا الى ان " فوز المنتخب الاولمبي على الفريق القطري وتأهله لاولمباد البرازيل نشر الفرح وزرع البسمة على وجوه جميع العراقيين ، وان ذي قار سعيدة بان يكون احد ابناءها من بين اللاعبين الذي حققوا الفوز للعراق ".
واضاف محافظ ذي قار ان " ذي قار عندما تكرم اللاعب مازن فياض فأنها تكرم من خلاله جميع اللاعبين والرياضيين والمبدعين الذين حققوا انجازات طيبة.
متمنيا للمنتخب الاولمبي تحقيق الفوز في اولمبياد البرازيل.
ومن جانبه اشاد اللاعب مازن فياض بمبادرة محافظ ذي قار وحرصه على الاهتمام بالرياضيين واقامة حفل لتكريمه  بحضور الرياضيين والمشجعين".
 
وحضر الاحتفالية عدد من الرياضيين الرواد والمشجعين وافراد من اسرة اللاعب، وكان المنتخب الاولمبي العراقي خطف، يوم الجمعة الـ (29 من كانون الثاني 2016)، بطاقة التأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو بتغلبه على المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة آسيا للمنتخبات الاولمبية تحت ٢٣ عاماً.