الناصري يعلن عن قرب توزيع 25 وحدة سكنية لإسر الايتام ويؤكد تخصيص 15 كرفان لإنشاء مدرسة في حي الرحمة بقضاء الرفاعي

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد عن قرب توزيع 25 وحدة سكنية لاسر الايتام وتجهيز 15 كرفان لإنشاء مدرسة في حي الرحمة بقضاء الرفاعي.
واوضح الناصري خلال لقاءه المدير التنفيذي لمؤسسة الصفاء للتنمية البشرية علي الشويلي ووفد من الاهالي ورجال الدين في قضاء الرفاعي في مكتبه بديوان المحافظة ان " مشروع حي الرحمة للأيتام في قضاء الرفاعي من المبادرات الشعبية المدعومة بجهود المنظمات الانسانية وقد اسهم بتخفيف الاعباء عن الاسر المتعففة واسر شهداء الحشد الشعبي والايتام".
لافتا الى ان الايام المقبلة سوف تشهد توزيع 25 وحدة سكنية لأسر الايتام ضمن الحي المذكور.
منوها الى ان ادارة المحافظة بدورها ستقوم بافتتاح مدرسة خاصة في الحي المذكور وستجهز 15 كرفاناً بصورة اولية لتكون جزءا من بناية ملحقة بمدارس المنطقة.
وشدد الناصري على اهمية تخفيف معاناة التلاميذ وطلبة المدارس الذين يضطرون لقطع مسافات طويلة للدوام في المدارس البعيدة عن مناطق سكناهم.  
 
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد وزع يوم ( 20 تشرين الثاني 2015 ) مساعدات مادية على اسر الشهداء في حي الرحمة للأيتام ، كما تعهد ببناء مدرسة في الحي المذكور ، وذلك خلال حفل تكريم اسر الشهداء الذي اقامته مؤسسة الصفاء للتنمية البشرية بالتعاون مع اطباء الحشد الشعبي في قضاء الرفاعي.