الناصري يعلن عن توزيع اكثر من 3 الاف قطعة سكنية خلال الاسابيع المقبلة

 
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
كشف محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس عن توزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي السكنية خلال الاسابيع المقبلة ، مؤكدا شمول اكثر من 3 الاف مواطن من الشرائح المشمولة بتوزيع قطع الاراضي ضمن الوجبة المذكورة .
واوضح محافظ ذي قار خلال ترؤسه اجتماع لجنة توزيع الاراضي السكنية الذي عقد في ديوان المحافظة وحضره مدير بلديات ذي قار ومدراء الدوائر البلدية في الاقضية والنواحي والزراعة وعقارات الدولة والتسجيل العقاري والدوائر المعنية الاخرى ان " لجنة توزيع قطع الاراضي السكنية تستعد حاليا لاستكمال توزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي تشمل اكثر من 3 الاف مواطن من الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع ".
وتوقع الناصري ان تشهد الاسابيع المقبلة عملية توزيع الوجبة المذكورة عبر القرعة الالكترونية العلنية .
مشيرا الى ان محافظة ذي قار وزعت نحو 2900 قطعة ارض سكنية على شرائح مختلفة ضمن الوجبة السابقة التي جرى توزيعها قبل عشرة ايام .
واكد الناصري تواصل عملية التوزيع على الشرائح المشمولة ، منوها الى ان الدوائر المعنية تعمل حاليا على انجاز عملية فرز وتحديد المساحات المطلوبة من الاراضي لتكون جاهزة للتوزيع .
واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة فاتحت رئاسة مجلس الوزراء حول اطلاق توزيع قطع الاراضي في مركز محافظة ذي قار لشريحة الموظفين بعد ان صدرت توجيهات سابقة بمنع التوزيع في مراكز المدن للشريحة المذكورة، مؤكدا  توفر قطع اراضي كافية لتخصيص الاراضي لجميع الشرائح المشمولة بالتوزيع .
وكانت محافظة ذي قار اعلنت يوم الثلاثاء ( 22 ايلول 2015 ) عن توزيع 2889 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية  ، وفيما اكدت شمول شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات ادارية في عملية التوزيع الحالية ، اكد تهيئة 35 الف قطعة ارض سكنية لتوزيعها ضمن الوجبات القادمة.
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد وزع يوم الخميس ( 20 تشرين الثاني 2014 )  925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية ، فيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على  13 وحدة ادارية.