الناصري يعلن عن توجيه الدوائر للعمل بكوادرمشتركة مع محافظة واسط لتجاوز مشكلة الكهرباء

اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ، الاحد، عن توجيه دوائر الكهرباء في شمالي ذي قار للعمل بكوادر مشتركة مع محافظة واسط لتجاوز ازمة انقطاع الكهرباء اثر العاصفة المطرية التي تسببت باضرار مختلفة للشبكات في المنطقة.
وقال يحيى الناصري ان "الحكومة المحلية وجهت دوائر الكهرباء للعمل بكوادر وفرق مشتركة مع الجهات المختصة في محافظة واسط المجاورة لحل ازمة الكهرباء في شمالي ذي قار وجنوب واسط بعد ان تعرضت لعواصف مطرية متكررة مؤخرا مما سبب بانقطاع التيار الكهربائي في المنطقة".
موكدا ان "كوادر محافظة واسط تضامنت بالامس مع ذي قار ونجحت في اعادة الكهرباء لعدد من الخطوط الرئيسية المهمة مما اسهم في تجاوز اثار العواصف الاخيرة على مناطق شمالي ذي قار ".
وكانت الشركة العامة لتوزيع كهرباء المنطقة الجنوبية اعلنت امس السبت، عن اعادة العمل لكل من خطوط (واسط ٤٠٠ - ناصرية حرارية ٤٠٠ ، واسط ٤٠٠ - عمارة ٤٠٠ ، خط الناصرية ٤٠٠ _ الرميلة ٤٠٠ ، خط العمارة ٤٠٠ _ القرنة ٤٠٠ ، خط القرنة ٤٠٠ _ الهارثة ٤٠٠)، بعد انطفاء تام للطاقة بالمحافظات الجنوبية، فيما ارجعت اسباب ذلك لسوء الاحوال الجوية، اكدت ان العمل جار لاعادة خطوط البصرة و العمارة الاخرى.