الناصري يعلن بدء التقديم للتعين على 1586 درجة على ملاك التربية اعتبارا من يوم غد الثلاثاء ، ويؤكد حرص المحافظة على تخصيص الدرجات الوظيفية لمستحقيها

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين بدء التقديم للتعين على اكثر من 1500 درجة وظيفية على ملاك التربية اعتبارا من يوم غد الثلاثاء ، مؤكدا حرص المحافظة على تخصيص الدرجات الوظيفية لمستحقيها
واوضح الناصري خلال جولته التفقدية لمديرية تربية ذي قار ان" ادارة المحافظة حريصة على تخصيص الدرجات الوظيفية لمستحقيها ولن نسمح باي ظلم يحصل لاي متقدم للتعين على الدرجات الوظيفية ضمن ملاك مديرية التربية" .
مشددا على ضرورة التخلص من المحاصصة والولاءات الحزبية في شؤون التعينات ، وان الاستحقاق الوظيفي سيكون وفق ضوابط مهنية وعلمية.
واشار محافظ ذي قار الى تشكيل لجان خاصة من مديرية التربية لاستقبال طلبات التعيين ، منوها الى ان اللجان المذكورة ستباشر عملها اعتبارا من يوم غد الثلاثاء في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة.
وكانت مديرية تربية ذي قار اعلنت امس الاحد عن تحديد يوم غد الثلاثاء موعدا لبدء التقديم على الدرجات الوظيفية الجديدة على ملاك التربية والبالغة 1586 درجة بصفة معلم ومدرس.