الناصري يشارك في تكريم اسر شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية في الرفاعي ، ويعلن عن استكمال اجراءات تخصيص قطع الاراضي للشهداء

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري عن استكمال اجراءات تخصيص قطع الاراضي لاسر شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية ، فيما اكد خلال مشاركته في تكريم اسر شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية في قضاء الرفاعي ان ادارة المحافظة ستباشر خلال الاسابيع القليلة المقبلة بعملية التوزيع.
وقال محافظ ذي قار خلال كلمته في حفل التكريم الذي اقامته مؤسسة الصفاء للتنمية البشرية بالتعاون مع اطباء الحشد الشعبي في قضاء الرفاعي بحضور عضو مجلس النواب صادق الركابي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة والمسؤولين في الحكومة المحلية وعدد من رجال الدين والشيوخ والوجهاء والشخصيات السياسية والاجتماعية والاكاديمية فضلا عن اسر الشهداء ان " ادارة المحافظة استكملت الاجراءات المطلوبة لتخصيص قطع الاراضي السكنية لاسر شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية وستباشر خلال الاسابيع القليلة المقبلة بعملية التوزيع".
واشاد محافظ ذي قار بدور شهداء الحشد الشعبي وتضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن ارض العراق وتوفير الامن والاستقرار للعراقيين وتطهير المدن العراقية من دنس الجماعات التكفيرية ".
كما ثمن محافظ ذي قار المبادرات الشعبية ودور مؤسسات المجتمع المدني في رعاية اسر شهداء الحشد الشعبيوالقوات الامنية وتقديم الدعم المطلوب لهم.
ووزع محافظ خلال الحفل التكريم مساعدات مادية على اسر الشهداء كما تعهد ببناء مدرسة في حي الرحمة للايتام .
وكانت مؤسسة الصفاء للتنمية البشرية اقامت بالتعاون مع اطباء الحشد الشعبي حفل جماهيري على ارض حي الرحمة للايتام في الرفاعي لتكريم عوائل الشهداء من الحشد الشعبي و القوات الامنية.