الناصري يشارك في احتفالية تأسيس منظمة بدر ، ويؤكد التزام الحكومة المحلية بدعم جميع القوى السياسية وفصائل المقاومة المجاهدة

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري، الثلاثاء، التزام الحكومة المحلية بدعم جميع القوى السياسية وفصائل المقاومة المجاهدة وحرصها على ترسيخ مقومات العمل المشترك الذي يصب في المصلحة العامة ، وذلك خلال مشاركته في احتفالية تأسيس منظمة بدر التي اقيمت في جامع شهيد المحراب وسط الناصرية.

واوضح الناصري في كلمته التي القاها في الاحتفالية التي حضرها رئيس واعضاء مجلس المحافظة ونائبي محافظ ذي قار وعدد من المسؤولين المحليين والقيادات السياسية والامنية ان " إحياء الذكرى السنوية لتأسيس منظمة بدر بالتزامن مع الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية على مجاميع داعش التكفيرية ما هو الا تعبيرا عن الوفاء للمسيرة الجهادية التي أسهمت بالإطاحة بالطغاة وحققت الانتصار تلو الانتصار على امتداد ساحات المواجهة على ارض الوطن".

واضاف ان "منظمة بدر قدمت وهي تتصدر صفوف الفصائل العراقية المدافعة عن ارض العراق آلاف الشهداء في سبيل حرية ووحدة البلاد وتطهيرها من دنس المجاميع التكفيرية التي تحاول النيل من ارضنا وشعبنا ومقدساتنا".

مبينا ان " الانتصارات التي يسطرها العراقيون اليوم  في الموصل والحدود العراقية_السورية وغيرها من المدن والمناطق العراقية المبتلية بمطامع القوى الظلامية ما كانت لتتحقق لولا تلاحم القوى السياسية والمكونات والاطياف الاجتماعية التي يتشكل منها الحشد الشعبي الداعم لقواتنا المسلحة البطلة".

واكد محافظ ذي قار التزام الحكومة المحلية في ذي قار بدعم جميع القوى السياسية وفصائل المقاومة المجاهدة ، وجدد تعهده بتامين جميع المتطلبات التي من شانها انجاح العملية السياسية وادامة زخم المعركة حتى تحقيق النصر.

واضاف " نجدد العهد بالمضي قدما في سبيل تحقيق مقومات العمل المشترك الذي يصب في مصلحة الجميع ويحقق الأهداف التي يتطلع إليها أبناء شعبنا".

وكانت منظمة بدر في محافظة ذي قار قد احتفلت اليوم الثلاثاء بالذكرى الـ 36 لتأسيس المنظمة بحضور وكبار المسؤولين في الحكومة المحلية ومجلس المحافظة وممثلين عن الكتل والتيارات والفعاليات السياسية فضلا عن قيادات وانصار منظمة بدر في المحافظة.