الناصري يستقبل مدير عام الصناعات النسيجية ، ويؤكد على ضرورة تحديث الخطوط الانتاجية وتطوير النشاط الصناعي لمواجهة تداعيات الازمة المالية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاثنين على ضرورة تطوير النشاط الصناعي وتحديث الخطوط الانتاجية للنهوض بالصناعات الوطنية ومواجهة تداعيات الازمة المالية الراهنة.
واوضح الناصري خلال استقباله مدير عام الشركة العامة للصناعات النسيجية والجلدية في وزارة الصناعة احمد الكعبي بمكتبه في ديوان المحافظة ان " قرار دمج الشركات الحكومية الذي اتخذته وزارة الصناعة مؤخرا ينبغي ان يسهم في تطوير الصناعة الوطنية" .
لافتا الى ان شركات القطاع العام تمتلك خبرات وقدرات انتاجية جيدة تتطلب توظيفها واستثمارها بصورة صحيحة لتصب في تطوير الصناعة الوطنية ومواجهة تداعيات الازمة المالية الراهنة.
منوها الى ان ادارة المحافظة سبق وان وجهت دوائرها بتشجيع المنتجات الوطنية ودعمها من خلال شراء حاجتها من المنتوجات والبضائع التي تنتجها تلك المصانع.
واشار الناصري الى ان ادارة المحافظة اتفقت مع مدير عام الشركة العامة للصناعات النسيجية والجلدية على مناقلة عدد من المكائن والمعدات من شركات الوزارة لغرض تطوير الخطوط الانتاجية في معمل نسيج الناصرية .
ومن جانبه قال مدير عام الشركة العامة للصناعات النسيجية والجلدية في وزارة الصناعة احمد الكعبي ان " وزارة الصناعة والمعادن تعمل حاليا على تطوير وتاهيل مصانعها من مواردها الذاتية والتوجه بمنتجاتها نحو الاسواق المحلية وتلبية طلبات المواطنين ".
 
مؤكدا عزم الوزارة على اعادة المصانع الى سابق عهدها لتسهم بازدهار الصناعة الوطنية ورفد الاسواق المحلية بافضل المنتجات.