الناصري يستقبل لاعبي منتخب الدراجات ويشيد بانجازه في البطولة العربية بالجزائر

 

اعلام محافظ ذي قار
استقبل محافظ ذي قار  يحيى الناصري، الاثنين، مدرب ولاعبي منتخب الدراجات المشارك بالبطولة العربية التي اقيمت موخرا بالجزائر ، واشاد بالنتائج الطيبة التي حققها المنتخب باختلاف فئاته موكدا ان المشاركة المشرفة والصعود على منصات التتويج ورفع اسم العراق يجب ان يكون هدفا لكل الرياضيين .
وقال يحيى الناصري  خلال استقباله في ديوان المحافظة مدرب وعدد من لاعبي منتخب العراق للدراجات "ان الجهود المخلصة التي بذلتموها حققت انجازا طيبا بالمشاركة المشرفة والصعود على منصات التتويج ورفع اسم العراق عاليا ويجب ان تكون هدفا لكل الرياضيين في مختلف الالعاب لان الرياضي واجهة لبلده ".
مبينا "ان  الالعاب الجماعية والفردية توفر لها دعم جماهيري وعلى الجهات الحكومية تشجيعها وبما يمكن اللاعبين من تحقيق طموحاتهم ونيل المراكز المتقدمة ".
و حل منتخبنا للدراجات الذي شارك به ٤ لاعبين من ذي قار  بالمرتبة الرابعة في جدول اوسمة البطولة العربية (للمتقدمين والشباب والناشئين ذكور واناث) والتي اختتمت منافساتها في مدينة مستغانم الجزائرية في الثاني عشر من الشهر الحالي وتنافس فيها 14 منتخبا يمثلون الجزائر المضيفة وتونس ومصر والاردن والامارات وفلسطين والكويت والسودان والبحرين وقطر وليبيا واليمن ولبنان فضلا عن العراق.