الناصري يستقبل القنصل الامريكي ويبحث معه سعي شركات بلاده للعمل بذي قار

 
 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
 
استقبل محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاثنين ، القنصل الامريكي بجنوب العراق واكد اهمية العمل المشترك، مؤكدا اهمية دخول الشركات الامريكية لسوق العمل ومشاركتها بانشاء البنى التحتية في ذ ي قار ودعمها للاقتصاد العراقي.
 وقال يحيى الناصري بالمؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده مع  تيمي ديفيس القنصل العام للقنصلية الأمريكية في جنوب العراق بمبنى المحافظة "نرحب بالقنصل الامريكي بزيارته لذي قار  وكانت فرصة طيبة للتباحث حول ملفات الاستثمار والاقتصاد وكذلك حول امكانيةعمل الشركات الامريكية في المحافظة ومشاركتها بانشاء البنى التحتية في  ذ ي قار ودعمها للاقتصاد العراقي" 
مضيفا" تم التداول حول اهمية العمل لدعم ملف الاثار والاهوار في ذي قار والتعريف بها وكذلك تعزيز العمل المشترك مع القنصلية الامريكيه في جنوب العراق بمختلف المجالات" .
مبينا"اعتقد ان زيارة القنصل الأمريكي مهمة جدا لتفعيل العلاقات وتبادل الرؤى في مجالات الاستثمار ودخول الشركات الامريكية لسوق العمل بالمحافظة٬ ونتمنى ان تنعكس إيجابا على واقع محافظتنا".
وقال القنصل العام للقنصلية الأمريكية تيمي ديفيس "اشكر محافظ ذي قار على استقباله الحار لنا بزيارتنا لذي قار وأؤكد على اهمية العمل المشترك  في الكثير من المجالات ذات الاهمية المشتركة".
مبينا "قدمت التعزية لاهل ذي قار بالحادث الارهابي الاخير واشدت بتوحد اهالي المحافظة لمواجهته".
مضيفا"تحدثنا بجدية حول العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وخصوصا في المجال الاقتصادي والدعم المطلوب للنهوض بالواقع التعليمي وكذلك الجانب الثقافي"