الناصري يتفقد مشروع تبليط الشوارع الرئيسية في حي الشموخ، ويؤكد انجاز اكثر من 90% من المشروع الجاري تنفيذه بطريقة الدفع بالآجل

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
تفقد محافظ ذي قار يحيى الناصري اعمال تنفيذ مشروع تبليط الشوارع الرئيسية في حي الشموخ ، واكد ان المشروع بلغ نسب انجاز متقدمة تقدر بأكثر من 90% من مراحل العمل ، وان الشركة المنفذة تواصل العمل بالمشروع الذي يجري تنفيذه بطريقة الدفع بالآجل.  
واوضح الناصري خلال لقاءه العاملين بالمشروع والفريق الهندسي المشرف على العمل ان " الشركة المنفذة لمشروع تبليط شوارع حي الشموخ انجزت اكثر من 90% من اعمال المشروع الجاري تنفيذه بطريقة الدفع بالاجل ".
مبينا ان المشروع يتضمن بمرحلته الاولى تبليط خمس شوارع رئيسية وتاهيل ارصفة في حي الشموخ فيما تشتمل المرحلة الثانية التي سوف يباشر فيها قريبا تبليط شارع السدة.
لافتا الى ان " وتيرة العمل بالمشروع تسير بصورة جيدة وباشراف مباشر من قبل المحافظة استعدادا لتنفيذ المرحلة الثانية المتمثلة باعمال تبليط طريق السدة".
واكد محافظ ذي قار حرص ادارة المحافظة على انجاز المشروع قبل حلول موسم الشتاء بالتعاون مع الشركة المنفذة.
وينفذ مشروع تبليط الشوارع الرئيسية في حي الشموخ وشارع السدة بطريقة الدفع بالاجل من قبل شركة نور الناظر بكلفة اجمالية تقدر بـ 10 مليار و 668 مليون دينار ويتضمن اعمال صب وتبليط 80 الف متر مربع في خمسة شوارع رئيسية في حي الشموخ وشارع السدة و 9 الاف متر طولي قالب جانبي و250 منهول مياه امطار و 500 عبارة خدمية اضافة الى اعمال اخرى.