الناصري يتراس اجتماع رؤساء الدوائر الخدمية في قضاء الرفاعي ، ويشدد على تحسين اداء الدوائر الخدمية وتفعيل دورها في مواجهة اثار الازمة المالية

 

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
شدد محافظ ذي قار يحيى الناصري على ضرورة تحسين اداء الدوائر الخدمية وتفعيل دورها في مواجهة اثار الازمة المالية ، محذرا من اتخاذ الازمة المالية ذريعة لتبرير تقصير الدوائر وتلكؤها في تامين الخدمات للمواطنين .
وقال الناصري خلال ترؤسه اجتماع رؤساء الدوائر الخدمية في قضاء الرفاعي الذي حضره عضو مجلس المحافظة عطا ساجت الزاملي وقائم مقام الرفاعي ورؤساء الدوائر الخدمية في القضاء ان " الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة مدعوة اليوم لتوظيف قدراتها وامكانياتها الذاتية وتحسين ادائها وتفعيل دورها لمواجهة تداعيات الازمة المالية التي تمر بها البلاد ".
 وشدد محافظ ذي قار على ضرورة تامين الخدمات الاساسية للاحياء والمناطق السكنية ، وعدم اتخاذ الازمة المالية ذريعة لتبرير تقصير الدوائر وتلكؤها في تامين الخدمات للمواطنين.
مؤكدا ان "المواطنين ينتظرون توفير وتحسين الخدمات من المسؤولين في دوائر المحافظة وهذا ما يستدعي توظيف الامكانيات المتاحة في دوائرهم ومؤسساتهم  وعدم الانتظار لحين انفراج الازمة المالية".
 
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة ادارية خاصة بالمباشرة بمتابعة واقع الخدمات بصورة ميدانية في جميع الاقضية والنواحي بالمحافظة.