الناصري يتراس اجتماع الدوائر الحكومية ، ويشدد على ضرورة دعم الوزارات الاتحادية لعمل الدوائر الحكومية العاملة في المحافظة

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
دعا محافظ ذي قار يحيى الناصري الوزارات الاتحادية الى دعم عمل الدوائر الحكومية العاملة في المحافظة ، مؤكد تلكؤ الوزارات في نقل الصلاحيات الادارية للمحافظات وفقا لقانون المحافظات غير المنتظمة بإقليم.
وقال محافظ ذي قار خلال ترؤسه اجتماع رؤساء الدوائر الحكومية الذي عقد يوم امس الاثنين في المبنى الاداري للمحافظة وحضره نواب محافظ ذي قار ومعاون المحافظ للشؤون الفنية ورؤساء الدوائر الحكومية ان " الاجتماع تناول مشكلة المياه ومتابعة اجراءات جرد المشاريع ضمن اطار الحسابات الختامية للسنة المالية الحالية وتحديد متطلباتها المالية ومعالجة المشاكل التي تواجهها".
واعرب محافظ ذي قار عن امله بالتخفيف من الاعباء التي تواجهها المحافظة في ظل تلكؤ الوزارات في نقل الصلاحيات الادارية للمحافظات وفقا لقانون المحافظات غير المنتظمة بإقليم رقم 21 لسنة 2008 وتعديلاته .
مشددا على ضرورة دعم الوزارات الاتحادية لعمل الدوائر الحكومية العاملة في المحافظة والتسريع بنقل الصلاحيات التي تمكنها من اداء المهام الموكلة اليها في مجال تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين .
 
واشار الناصري الى ان تسيير العمل الاداري في دوائر المحافظة يتطلب في بعض مفاصله تشريعات وقرارات من مجلس المحافظة لغرض تسهيل الاجراءات ومعالجة المعوقات التي تواجه العمل الاداري.